الدون يعدل نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وأتالانتا اليوم 2-11-2021 Manchester التعادل (2-2)

مانشستر يونايتد وأتالانتا ، تقام اليوم واحدة من مباريات كرة القدم القوية وذلك مع وجود مانشستر يونايتد وأتالانتا اليوم والتي تقع ضمن المجموعة الرابعة الموجودة في دوري أبطال أوروبا، وينافس بشكل قوي هذا الموسم أمام الأندية الكبرى مثل ليفربول وتشيلسي وذلك مع وجود أحد اللاعبين المميزين في عالم كرة القدم وهو كريستيانو رونالدو، والذي يعد إضافة مميزة داخل مانشستر يونايتد.

قام اللاعب العالمي رونالدو بإحراز تاني أهداف المباراة والذي يجعلها تنتهي بالتعادل بين الفريقين بنتيجة 2-2، وذلك في الدقيقة 91 لينتهي اللقاء بالتعادل كما هو بعد مباراة قوية جمعت بين الفريقين.

بعد الهدف الذي أحرزه نادي أتلانتا قام مانشستر يونايتد بالرد على هذا الهدف من خلال الهداف كريستيانو رونالدو والذي أحرز هدف التعادل في الوقت الضائع، وذلك ليعدل النتيجة من جديد وقام بالتمرير له اللاعب برونو ميجيل.

نتيجة مانشستر يونايتد وأتالانتا

تضم قائمة مانشستر يونايتد اليوم عدد من اللاعبين مثل كريستيانو رونالدو، رفائيل فاييل فاران، بوجبا ويقع مان يونايتد في المركز الأول داخل المجموعة التي يتواجد بها، ويبدوا أن الشوط الأول يشهد الهدف الأول من خلال نادي أتالانتا وذلك في الدقيقة الثانية عشر من وقت اللقاء، الجدير بالذكر أن الدون قد حصل على لقب أفضل لاعب داخل مان يونايتد لهذا الشهر.

ملخص مانشستر يونايتد  ضد أتالانتا

أحرز الهدف الأول اللاعب “جوزيب إيليتشتش” ويتضح أن المباراة تزداد حماس مع مرور الوقت وبالأخص مع الهدف الأول لصاحب الأرض، ويعد الخطأ الذي تسبب به اللاعب “دي خيا” الذي كلف مانشستر خسارة هدف داخل شباكه، الجدير بالذكر أن المباريات الليلة شملت فرق كبرى مثل تشيلسي وبايرن ميونخ بالإضافة إلى برشلونة، وقد إنطلقت صافرة المباراة تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر.

شاهد ايضا