فوز مستحق نتيجة مباراة الرائد والطائي اليوم 3/11/2021 الدوري السعودي

نتيجة مباراة الرائد والطائي

يترقب محبي كرة القدم عاشقي الدوريات العالمية والعربية متابعي الدوري السعودي متابعة أحداث لقاء القمة بين فريقي الرائد والطائي والتي تقام في إطار الجولة الحادية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويسعى بها كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز والانتصار في البطولة، نظرًا لأن الفريق الرائد يدخل إلى المباراة وهو محتلًا المركز السادس من ترتيب الدوري السعودي برصيد 14 نقطة.

مباراة الرائد والطائي

يدخل فريق الطائي إلى المباراة وهو في المركز الخامس عشر برصيد سبعة نقاط، ويسعى الفريقين إلى تعديل مستواهم وتحسين وضعهم في الدوري السعودي، سعيًا وراء اقتناص الثلاث نقاط لتحسين مركزه بترتيب الدوري والصعود إلى دائرة المنافسة على المربع الذهبي، وتقام المباراة على أرضية ملعب الرائد، فيدخل إلى المنافسة مستغلًا الجمهور والملعب، ساعيًا وراء تحقيق المفاجأة والهروب من منطقة الخطر.

أحداث مباراة الرائد والطائي

يذكر أن نادي الرائد كان قد سقط في فخ الهزيمة في اللقاء الماضي أمام فريق الشباب بهدفين مقابل لا شيء، وتراجع مركزه ويرغب بشكل كبير في أن يستعد المستوى اللائق مرة أخرى، وأن يحقق نتائج إيجابية في الفترة المقبلة، من أجل أن تساعده على الاقتراب من اللقب الذي يتطلب منه الفوز في أكبر عدد من اللقاءات وتجميع النقاط.

موعد مباراة الرائد والطائي

سوف تقام مباراة اليوم بين فريقي الرائد والطائي في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت السعودية والسابعة بتوقيت الإمارات، وتقام على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية السعودية، وتنقل حصريًا عبر قناة SSC Sport 5 HD بتعليق المعلق محمد الخامسي، ويمكن متابعتها أيضًا على بعض القنوات الغير مشفرة التابعة للسعودية الرياضية الحاصلة على حقوق بث البطولة عبر شاشتها مباشرة.

نتيجة مباراة الرائد والطائي

انتهت مباراة الرائد والطائي بفوز فريق الرائد برباعية نظيفة امام فريق الرائد، ليحسم الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي لصالحه.

شاهد ايضا