التخطي إلى المحتوى

يترقب محبي كرة القدم في كل مكان متابعة أحداث مباراة اليوم بين فريقي الأهلي والباطن، حيث يستعد ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية لفتح أبوابه من أجل استقبال مباراة نارية تجمع بين فريقي الأهلي السعودي والباطن، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري السعودي كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي يدخل بها كلا الفريقين سعيًا وراء تحقيق الفوز والانتصار في المباراة وتعديل مستواهم وترتيبهم في جدول ترتيب الدوري السعودي، ولذلك ستشهد المباراة أداء حماسي من كلا الفريقين.

مباراة الأهلي والباطن

يدخل فريق الأهلي السعودي إلى المباراة بعد أن وقع في فخ التعادل الإيجابي في الجولة الماضية أمام فريق الهلال بهدف لكلا منهما، وبذلك أصبح محتلًا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي ولديه 12 نقطة، ويستعد فريق الإمبراطور من أجل خوض هذا اللقاء بقوة تركيز عالية للحفاظ على مستواه والتقدم أكثر، وهذا ما سيجعله يبذل أقصى طاقة ليرفع همة اللاعبين في باقي المباريات.

أحداث مباراة الأهلي والباطن

وفي المقابل يدخل الباطن إلى المباراة بعد أن خسر في الجولة الماضية، على يد الرائد، وذلك بهدف دون رد، ليصبح الرائد محتلًا المركز الرابع عشر بقائمة الترتيب برصيد تسعة نقاط، ولذلك فأن عليه تصحيح المسار الذي وقع به من أجل الهروب من منطقة السقوط والخروج من الدوري مبكرًا.

موعد مباراة الأهلي والباطن

من المرتقب أن تقام مباراة الأهلي والباطن اليوم الأربعاء 3/11/2021 في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي، وستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت السعودية والسابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والتاسعة إلا ربع بتوقيت الإمارات، وسوف تنقل المباراة حصريًا على قنوات SSC SPORT 1HD بتعليق المعلق عيسى الحربين.

نتيجة مباراة الأهلي والباطن

انتهت مباراة الأهلي والباطن بفوز فريق الأهلي بهدف مقابل لا شيء وبذلك يتمكن الأهلي السعودي من حسم الجولة الحادية عشر لصالحه.