التخطي إلى المحتوى

لحظات من الترقب والانتظار يعيشها محبي كرة القدم في كل مكان من أجل متابعة أحداث مباراة اليوم والتي تقام بين فريقي ريال مدريد وشاختار، حيث يستضيف ريال مدريد ضيفه شاختار ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، ويحاول الريال بها تأمين فوزه الثاني من أجل الاقتراب من التأهل للدور المقبل، وكان الفريق الملكي قد سحق مضيفه بخماسية نظيفة ليلتحق بفريق تيراسبول المولدوفي في صدارة جدول الترتيب، ويسعى الفريق تحت قيادة المدرب كارلو أنشيلوتي إلى تأمين تأهله مبكرًا، في تلك المواجهة الصعبة.

ريال مدريد وشاختار

يدخل فريق ريال مدريد إلى مباراة اليوم مفتقدًا خدمات متوسط ميدانه البرازيلي كاسيميرو والجناح الويلزي غاريث بيل، ولكن ماعدا ذلك سوف تصبح الخيارات متاحة أمام المدير الفني ليسير في الطريق الصحيح مع النادي الملكي، حيث يتصدر الميرنجي صدارة جدول ترتيب الدوري الاسباني مناصفة مع سوسيداد برصيد 24 نقطة، بعد أن حقق فوزًا مثيرًا في آخر لقاء له أمام إلتشي بهدفين.

أحداث مباراة ريال مدريد وشاختار

وفي المقابل فقد فشل الفريق الأوكراني في الوصول إلى الأدوار المتقدمة منذ مدة، وهو يلعب في دور المجموعات مع ريال مدريد وإنتر ميلان، وسبق له وانتصر إيابا وذهابًا على الميرنجي، ولذلك يسعى إلى تحقيق تلك النتيجة الإيجابية مجددًا وإحراز الأهداف التي تساعده على حسم النتيجة لصالحه.

موعد مباراة ريال مدريد وشاختار

سوف تقام مباراة ريال مدريد وشاختار اليوم في الجولة الرابعة من الدوري الأوروبي، في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة والتاسعة إلا ربع بتوقيت السعودية والعاشرة إلا ربع بتوقيت الإمارات، وسوف تنقل المباراة حصريًا على باقة قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الرسمي للبطولة عبر شاشته.

نتيجة مباراة ريال مدريد وشاختار

انتهت مباراة ريال مدريد وشاختار اليوم الأربعاء بفوز فريق ريال مدريد بهدفين مقابل هدف لفريق شاختار، وبذلك يتمكن ريال مدريد من الحصول على الثلاثة نقاط.