نتيجة رائعة مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد اليوم 3/11/2021 في دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

لحظات من الترقب والانتظار يعيشها محبي كرة القدم في انتظار انطلاق صافرة بداية مباراة القمة بين فريقي ليفربول وأتلتيكو مدريد، والتي تقام في إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، ويسعى فيها المدرب يورجن كلوب مدرب ليفربول إلى الاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية للفوز في تلك المباراة للتأهل رسميًا إلى ثمن النهائي من المسابقة الأوروبية، حيث تمكن الفريق من الحصول على تسعة نقاط كاملة من ثلاث لقاءات ليتبعد بالصدارة بفارق خمسة نقاط عن أقرب المطاردين.

مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

تمكن فريق ليفربول من الانتصار على أتلتيكو مدريد خارج أرضه، ولذلك يسعى إلى تكرار هذا الانتصار في أرضه ووسط جمهوره، وفي المقابل يعاني أتلتيكو مدريد من سوء النتائج قبل أن ينتفض على حساب ريال بيتيس في آخر مباراة له في البطولة المحلية، ويسعى إلى الفوز بالمباراة والتمسك بوصافة المجموعة الثانية برصيد أربعة نقاط متقدمًا على بورتو البرتغالي بفارق الأهداف.

أحداث مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

يذكر أن فريق ليفربول كان قد تعادل في الجولة العاشرة من الدوري الانجليزي مع برايتون بهدفين لمثلهما، وكان الريدز قد تفوق بهدفين نظيفين قبل أن يكتفوا بالتعادل في نهاية المطاف، وبذلك فقدوا نقطتين هامين في صدارة المجموعة، ويسعون إلى تعويض تلك الخسارة في باقي المباريات القادمة.

موعد مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

من المقرر أن تقام مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد اليوم الأربعاء 3/11/2021 وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية والثانية عشر بتوقيت الإمارات، وسوف تنقل المباراة حصريًا عبر قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الرسمي للبطولة.

نتيجة مباراة ليفربول وأتلتيكو مدريد

انتهت مباراة ليفربول أمام أتلتيكو مدريد اليوم بفوز فريق ليفربول بهدفين مقابل لا شيء،لتكون تلك الفوز الرابع لليفربول على التوالي.

شاهد ايضا