التخطي إلى المحتوى

لحظات من الترقب والانتظار يعيشها محبي كرة القدم في كل مكان من أجل متابعة أحداث اليوم من مباريات القمة، بين فريقي مانشستر سيتي وكلوب بروج، والتي تقام في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الأوروبي، والتي تعد من المواجهات الهامة في تاريخ الفريقين، ويعد تحقيق الفوز هو الهدف الأساسي لكلاهما من أجل مواصلة النجاح، لأن فريق مان سيتي إذا نجح في تحقيق الفوز والانتصار والتغلب على كلوب بروج سوف يضمن بصورة كبيرة التأهل قبل جولتين من بداية المباراة.

مانشستر سيتي وكلوب بروج

يعيش فريق مان سيتي في مرحلة صعبة للغاية، بعد أن تعثر الفريق في آخر مباراتين بالنسبة له محليًا، وخرج من رابطة المحترفين على يد ويستهام، وبعدها الخسارة الكبرى في البريميرليج ضد كريستال بالاس بهدفين دون رد، في مباراة قوية وعنيفة شهدت طرد المدافع الاسباني إيميريك لابورت.

أحداث مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج

ويسعى فريق مانشستر سيتي أصحاب الأرض إلى تأكيد تفوقهم والاقتراب أكثر وأكثر من بطاقة العبور للدور ثمن النهائي، ومواصلة المشوار نحو اللقب المنتظر والذي خسره في العام الماضي أمام تشيلسي، وهذا ما يعني أن المباراة سوف تشهد أداء قوي حماسي من كلا الفريقين سعيًا وراء الفوز باللقاء.

موعد مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج

سوف تقام مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج اليوم الأربعاء 3/11/2021 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات، وسوف تنقل المباراة حصريًا عبر باقة قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقل الرسمي للبطولة.

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وكلوب

انتهت مباراة مانشستر سيتي وكلوب بروج اليوم في الجولة الرابعة من الدوري الأوروبي، بفوز فريق مانشستر سيتي بربعاية هائلة مقابل هدف واحد.