فوز مستحق نتيجة مباراة الفيصلي وأبها اليوم 4/11/2021 الدوري السعودي

نتيجة مباراة الفيصلي وأبها

لحظات من الترقب والانتظار يعيشها محبي كرة القدم في كل مكان من أجل متابعة أحداث مباراة من مباريات القمة، فيستعد ستاد مدينة المجمعة الرياضية في استقبال مباراة من العيار الثقيل في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من دوري الأمير محمد بن سلمان، ويدخل بها نادي الفيصلي محتلًا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة، تمكن من الحصول عليها بعد خوض عشرة مباريات.

مباراة الفيصلي وأبها

تمكن الفيصلي من تحقيق الفوز في خمسة تعادلات وانتصارين وخسارتين، لأنه لم يلعب فقط سوى تسعة مباريات ولديه مباراة مؤجلة، ولكن نادي أبها فهو يحتل المركز الثالث عشر برصيد عشرة نقاط، ويرغب في الفوز من أجل الارتفاع إلى المراكز الأولى وتحقيق الانتصار.

أحداث مباراة الفيصلي وأبها

يذكر أن آخر مواجهة بين الفريقين انتهت بفوز فريق الفيصلي بهدفين مقابل هدف في الدور الثاني من دوري الأمير محمد بن سلمان، حيث أن اللقاءات ما بين الفريقين دائمًا ما تشهد أداء متناسق ومتشابه.

موعد مباراة الفيصلي وأبها

سوف تقام مباراة اليوم بين فريقي الفيصلي وأبها في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي، في تمام الساعة الرابعة إلا خمسة دقائق بتوقيت القاهرة والخامسة إلا خمسة دقائق بتوقيت السعودية والسادسة إلا خمسة دقائق بتوقيت الإمارات، وسوف تنقل المباراة حصريًا على باقة قنوات السعودية الرياضية الناقل الحصري للبطولة عبر شاشتها.

نتيجة مباراة الفيصلي وأبها

انتهت مباراة الفيصلي وأبها اليوم الخميس 4/11/2021 في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي بفوز فريق الفيصلي بهدف مقابل لا شيء لتكون النتيجة لصالحه في الحصول على الثلاثة نقاط كاملة.

شاهد ايضا