فوز رائع نتيجة مباراة الاتحاد والفتح اليوم 4/11/2021 الدوري السعودي

نتيجة مباراة الاتحاد والفتح

يترقب محبي كرة القدم في كل مكان متابعة أحداث مباراة القمة بين فريقي الاتحاد والفتح والتي تقام على أرضية ملعب مدينة الملك عبدلله الرياضية، وهي تعد مباراة من العيار الثقيل بين الفريقين، ويسعى بها فريق الإتحاد إلى تحقيق الانتصار السابع له في الدوري السعودي، ويأمل الاتحاد أيضًا إلى خطف الثلاثة نقاط من نظيره في مواجهة اليوم بالدوري السعودي، وهذا يعني أن اللقاء سوف يشهد حماس قوي بين الفريقين سعيًا وراء اسعاد الجماهير.

مباراة الاتحاد والفتح

يدخل فريق الفتح إلى المباراة وهو يدرك جيدًا صعوبة اللقاء ومدى قوة فريق الاتحاد وصلابته، ولكن سيسعى مدرب الفريق بكامل جهده إلى مساعدة الفريق ورفع روحه المعنوية من أجل تحفيزهم على خوض مباراة قوية ليقدم بها كل ما يملك من قدرات للصمود أمام نظيره.

أحداث مباراة الاتحاد والفتح

يدخل فريق الاتحاد إلى مباراة اليوم مستعدًا لتحقيق الفوز من أجل الضرب بقوة باللاعبين المتاحين لدى المدير الفني، وذلك بعد عودة المدافع مروان سعدان من الإصابة التي لحقت به في الأونة الأخيرة، وبذلك يسعى إلى الحفاظ على مستواه ومركزه وتحقيق نتائج إيجابية قوية.

موعد مباراة الاتحاد والفتح

سوف تقام مباراة الاتحاد والفتح في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان اليوم الخميس 4/11/2021 في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة والثامنة إلا ربع بتوقيت السعودية والتاسعة إلا ربع بتوقيت الإمارات، وتنقل المباراة حصريًا عبر شبكة قنوات إس إس سي السعودية الحاصلة على حقوق بث المباريات عبر شاشتها مجانًا.

نتيجة مباراة الاتحاد والفتح

انتهت مباراة الاتحاد والفتح اليوم الخميس في الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي بفوز فريق الاتحاد بثلاثية نظيفة وحصوله على الثلاثة نقاط.

شاهد ايضا