نتيجة مباراة الاتفاق والتعاون اليوم 4/11/2021 الدوري السعودي

يلا شوت مباراة الاتفاق والتعاون

يترقب محبي كرة القدم في كل مكان متابعة أحداث لقاء اليوم بين فريقي الاتفاق والتعاون والتي يستعد الجميع لمشاهدتها بعد قليل، حيث يستعد ملعب راشد الدوسري لفتح أبوابه لاستضافة المباراة التي تقام في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من البطولة كأس الأمير محمد بن سلمان، ويدخل بها فريق التعاون وهو في المركز الخامس عشر في جدل الترتيب برصيد سبعة نقاط فقط، من خلال لعبه عشرة مباريات، تمكن من الفوز في مباراة والتعادل في أربعة والهزيمة في خمسة مباريات.

مباراة الاتفاق والتعاون

وفي المقابل يدخل فريق الاتفاق إلى المباراة وهو يعلم جيدًا صعوبة اللقاء وقوة فريق التعاون، ولكن سيسعى المدرب إلى رفع معنويات فريقه من أجل تقديم مباراة جيدة، يدخل فريق الاتفاق وهو محتلًا المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد عشرة نقاط.

أحداث مباراة الاتفاق والتعاون

تمكن فريق الاتفاق من خوض عشرة مباريات إلى الآن، فاز في لقاءين وتعثر في أربعة لقاءات بالتعادل، وخسر في أربعة مباريات، ولكنه يدخل بروح معنوية مرتفعة سعيًا وراء تحقيق الفوز الثاني واسعاد الجماهير التي تترقب اللقاء القوي بين الفريقين.

 موعد مباراة الاتفاق والتعاون

سوف تقام مباراة اليوم بين فريقي الاتفاق والتعاون في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي الخميس 11/4/2021 في تمام الساعة السابعة بتوقيت السعودية والسادسة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت الإمارات، وتنقل المباراة حصريًا على شبكة قنوات السعودية الرياضية وتحديدًا قناة SSC SPORT 7HD، ويعلق على المباراة المعلق راشد الدوسري.

نتيجة مباراة الاتفاق والتعاون

انتهت مباراة اليوم الخميس 4/11/2021 بفوز فريق التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لفريق الاتفاق، لتنتهي الجولة الحادية عشر بهزيمة كبرى للاتفاق.

شاهد ايضا