التخطي إلى المحتوى

لحظات من الترقب والانتظار يعيشها محبي كرة القدم في كل مكان متابعي الدوري السعودي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي يستقبل فيها الاتفاق فريق التعاون في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري، ويسعى بها فريق الاتفاق إلى استعادة الثقة مرة أخرى ومحاولة الخروج من فخ التعادلات والهزائم في المباريات السابقة، لأن البداية كانت بالطبع سيئة للغاية للفريق، فيدخل إلى المباراة اليوم رافعًا شعار لا بديل عن الفوز.

مباراة الاتفاق والتعاون

وفي المقابل فأن التعاون أيضًا يدخل إلى اللقاء ساعيًا وراء تحقيق الانتصار والفوز في المباريات، فيدخل الاتفاق محتلًا المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد عشرة نقاط، تمكن من جمعهم من خلال الفوز في مباراتين والتعادل في أربع مباريات والهزيمة في اربع مباريات.

أحداث مباراة الاتفاق والتعاون

وفي المقابل يدخل الاتفاق بروح معنوية مرتفعة بعد أن تمكن من حصد الفوز في المباراة الماضية، ويسعى إلى تحقيق الفوز الثاني على التوالي، وهو يدخل محتلًا المركز الخامس عشر برصيد سبعة نقاط، وكان الفريقين قد تقابلا قبل ذلك في عشر مباريات سابقة، حقق خلالها التعاون الفوز في خمس مباريات وتعادل الفريقين في مباراة واحدة، وفاز الاتفاق في أربعة مباريات.

موعد مباراة الاتفاق والتعاون

سوف تقام مباراة اليوم بين فريقي الاتفاق والتعاون في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي، وتقام اليوم الخميس 4/11/2021 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية والسادسة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت الإمارات، وتنقل المباراة حصريًا على قناة إس إس سي السعودية الناقل الحصري للبطولة.

نتيجة مباراة الاتفاق والتعاون

انتهت مباراة اليوم بين فريقي الإتفاق والتعاون بفوز فريق التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للاتفاق، ليحصل التعاون على ثلاثة نقاط.