ثلاثية مذهلة نتيجة مباراة الاتحاد والفتح اليوم 4/11/2021 الدوري السعودي

يترقب محبي كرة القدم في كل مكان متابعة أحداث مباراة اليوم بين فريقي الاتحاد والفتح، والتي تقام في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي، ويسعى بها فريق العميد اليوم إلى استعادة الصدارة مرة أخرى من أجل مواصلة المنافسة القوية مع ضمك صاحب الصدارة، وفي المقابل يسعى فريق الفتح إلى تحقيق المفاجأة وإحراج الاتحاد صاحب الأرض، حيث تقام المباراة على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

مباراة الاتحاد والفتح

يدخل فريق الاتحاد إلى مباراة اليوم محتلًا المركز الثاني في جدول ترتيب الأمير محمد بن سلمان برصيد عشرين نقطة، تمكن من جمعهم من الفوز في ستة لقاءات والتعادل في لقاءين والخسارة في لقاءين، أما فريق الفتح فهو يحتل المركز التاسع برصيد 12 نقطة، ويسعى بكامل نقاطه إلى حصد الفوز في مباراة اليوم لتعديل النتائج لصالحه.

أحداث مباراة الاتحاد والفتح

يذكر أن الفريقين تقابلا سويًا في 15 مباراة قبل ذلك، تمكن العميد من 5 مباريات وتعادل الفريقين في سبع مباريات وحقق الاتحاد الفوز في ثلاثة مباريات، ويدخل الفتح إلى اللقاء وهو قادم من فوز مثير على حساب الاتحاد بهدف نظيف في الجولة الماضية، أما الفتح فيأتي من هزيمة قاسية على يد الفيحاء.

موعد مباراة الاتحاد والفتح

سوف تقام مباراة اليوم بين فريقي الاتحاد والفتح في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، في تمام الساعة السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة والثامنة إلا ربع بتوقيت السعودية والتاسعة إلا ربع بتوقيت الإمارات، وتنقل المباراة حصريًا عبر قناة إس إس سي السعودية الناقل الرسمي للمباراة.

نتيجة مباراة الاتحاد والفتح

انتهت مباراة الاتحاد والفتح اليوم الخميس بفوز فريق الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في أداء قوي وسيطرة كاملة من الفريق للحصول على الثلاثة نقاط.

شاهد ايضا