التخطي إلى المحتوى

نتيجة بيراميدز والاتحاد السكندري ، يحدث اليوم واحدة من مباريات الدوري المصري بين بيراميدز والاتحاد السكندري على قناة اون تايم سبورت ويسعى الزعيم إلى رفع ترتيبه داخل الدوري حيث يتواجد في المركز السادس، أما بيراميدز فينافس ثلاث فرق في الجدول على المراكز الأولى الثلاثة ويتواجد لي المركز الرابع، يذاع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر، ولذلك تعد مباراة الليلة حماسية بين أحدى الفرق المصرية القوية والتي تنافس في الدوري.

حقق نادي بيراميدز اليوم ثلاثية نظيفة أمام نظيره وذلك في لقاء حاسم جعله يتصدر قمة الدوري المصري بعدد تسع نقاط بعد الفوز في أخر ثلاث مباريات، ومن المنتظر متابعة مباراة الاهلي والزمالك التي تقام يوم الجمعة، وسوف تحدد الفريق الذي يستمر في تصدر الدوري لأطول فترة ممكنة.

يظهر من خلال لقاء اليوم بين بيراميدز والاتحاد مدى رغبتهم في تحقيق الفوز الساحق، ويبدوا أن النسب بين إستحواز الفريقين متقاربة، وقد حصل اللاعب “محمود وادي” على كارت أصفر وقد إقترب الشوط الأول من النهاية بالرغم من عدم تحقيق أي أهداف في كلا الطرفين.

نتيجة بيراميدز والاتحاد السكندري

تذاع اليوم المباراة من خلال القناة الصوتية الأولى والثانية، الجدير بالذكر أن المعلق الرياضي الشهير والذي إنضم إلى مجموعة قنوات أون تايم سبورت “هشام معمر”، يخوض الاتحاد منافسة جديدة سوف تحدد بقاءه في المرتبة التي يتواجد بها أو يصعد لينافس مع الفرق القوية في الدوري المصري الممتاز.

تشكيل بيراميدز أمام الاتحاد السكندري

ويلعب المدرب القدير “إيهاب جلال” تشكيلة قوية يتواجد بها مجموعة من اللاعبين، ويبدوا الحماس على الجميع من الدقائق الأول من وقت المباراة، ويقام اللقاء بين الفريقين على ملعب الدفاع الجوي، ويعد اللقاء وهو الأخير في الجولة الثالثة وضمت بيراميدز الٱتي:

  • حراسة المرمى: شريف إكرامي.
  • خط الدفاع: احمد فتحي، علي جابر، احمد سامي، محمد حمدي
  • خط الوسط: دونجا، وليد كرواتي، إريك، عبد الله السعيد.
  • خط الهجوم: محمود وادي.