فوز رائع نتيجة مباراة الفيحاء والحزم اليوم 5/11/2021 الدوري السعودي

يترقب محبي كرة القدم في كل مكان متابعة مباراة اليوم بين فريقي الفيحاء والحزم والتي تقام في إطار مباريات الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي كأس الأمير محمد بن سلمان، وتعد تلك المباراة هي ختام فعاليات الأسبوع الحادي عشر، والتي يستأنف الفيحاء مشواره بها في الدوري السعودي للمحترفين بلقاء صعب للغاية، وسيكون هام لكلا الفريقين، ويبحث خلال عن تحقيق الفوز والانتصار والخروج بالثلاثة نقاط للاستمرار في سلسة السعي وراء الفريق المتصدر، وهذا سيجعل الفريق يطور من نفسه للغاية بعد تحقيقه نتائج مميزة للغاية.

مباراة الفيحاء والحزم

يدخل الفيحاء إلى مواجهة الحزم اليوم بروح معنوية مرتفعة بعد أن حقق تعادل في اللقاء الأخير أمام النصر، في إطار الأسبوع العاشر من الدوري، وتمكن الفيحاء من الخروج بتعادل بهدف لكل فريق جاء في الدقائق الأخيرة من المباراة عن طريق مالك عبد المنعم، والذي تمكن من منح الفريق نقطة غالية وأنقذ فريقه من التراجع في جدول الترتيب.

أحداث مباراة الفيحاء والحزم

يدخل لاعبي فريق الحزم إلى مباراة اليوم أمام الفيحاء بروح معنوية منخفضة، وذلك بعد أن حقق الفريق هزيمة كبرى على يد الاتحاد السعودي بهدف مقابل لا شيء، ولم يستطع الحزم أن يحقق أي فوز في آخر أربع مباريات، وتراجع الأداء بشكل كبير، ولذلك يبحث في مباراة اليوم عن عودة الانتصارات لاستعادة الثقة مجددًا.

موعد مباراة الفيحاء والحزم

سوف تقام مباراة اليوم بين فريقي الفيحاء والحزم على أرضية ملعب المدينة المجمعة الرياضية، في تمام الساعة الخامسة إلا خمس دقائق بتوقيت القاهرة والسادسة إلا خمس دقائق بتوقيت السعودية، والسابعة إلا خمس دقائق بتوقيت الإمارات، وسوف تنقل المباراة حصريًا عبر قناة ssc sport 5 hd مع تعليق المعلق خالد المديفر.

نتيجة مباراة الفيحاء والحزم

انتهت مباراة اليوم الجمعة في الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي بين فريقي الفيحاء والحزم بفوز الفيحاء بهدف مقابل لا شيء.

شاهد ايضا