صراع العمالقة الأهلي والزمالك يتواجهان في نهائي كأس مصر على استاد القاهرة

صراع العمالقة الأهلي والزمالك يتواجهان في نهائي كأس مصر على استاد القاهرة

تترقب الجماهير المصرية والعربية موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2023، والتي ستجمع بين قطبي الكرة المصرية على استاد القاهرة الدولي يوم الأربعاء 13 مارس 2024، وذلك بعد تأهل الفريقين إلى المباراة النهائية بعد فوزهما في نصف النهائي على كل من بيراميدز وطلائع الجيش على التوالي، وتعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر من أهم مباريات كرة القدم في مصر والعالم العربي.

صراع العمالقة الأهلي والزمالك يتواجهان في نهائي كأس مصر على استاد القاهرة

حيث ينتظرها الملايين من عشاق الساحرة المستديرة في كل مكان، وذلك لما تمثله من قمة كروية بين الفريقين الأكثر شعبية في مصر، وفي هذا المقال سنتعرف على موعد مباراة الأهلي والزمالك نهائي كأس مصر 2023، بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة.

مباراة الأهلي والزمالك نهائي كأس مصر 2023

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم رسميا عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2023، حيث تقام المباراة يوم الأربعاء 13 مارس 2024، على استاد القاهرة الدولي، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، ويأتي موعد المباراة في وقت مناسب بالنسبة للفريقين، حيث سينتهي الموسم الكروي في مصر في نهاية فبراير 2024، وبالتالي سيكون الفريقان قد حصلا على فترة راحة كافية قبل المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك نهائي كأس مصر 2023

تمتلك مجموعة قنوات أون تايم سبورتس حقوق بث مباريات كأس مصر في مصر، وبالتالي ستكون القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك نهائي كأس مصر 2023، كما يمكنكم متابعة المباراة أيضًا عبر منصة شاهد VIP، والتي تمتلك حقوق بث مباريات كأس مصر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

توقعات مباراة الأهلي والزمالك نهائي كأس مصر 2023

تشهد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2023 منافسة شرسة بين الفريقين، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز ورفع الكأس، ويأتي الأهلي إلى المباراة باعتباره حامل لقب كأس مصر، كما أنه يمتلك لاعبين مميزين على رأسهم محمد الشناوي ووليد سليمان ومحمد شريف.

أما الزمالك فإنه يسعى إلى تحقيق لقب كأس مصر للمرة الثالثة على التوالي، كما أنه يمتلك لاعبين مميزين على رأسهم محمد أبو جبل ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى محمد، وبشكل عام فإن مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2023 من المتوقع أن تكون مباراة قوية وممتعة، وتعد من أهم مباريات كرة القدم في العالم العربي.