فوز باكتساح نتيجة مباراة الأهلي والزمالك اليوم 5-11-2021 مباريات الدوري المصري

يترقب محبي كرة القدم متابعي الدوري المصري في مصر والعالم أجمع متابعة أحداث لقاء العمالقة بين فريقي الأهلي والزمالك، والتي تقام اليوم الجمعة على أرضية استاد القاهرة في ختام مواجهات الجولة الثالثة من الدوري المصري، والتي استعد لها كلا الفريقين بكامل المعنويات، وخاصة بعد أن خاض كلاهما مباراتين في الجولة الأولى والثانية وحققا نتائج إيجابية وحصلا على ستة نقاط كاملة، ولذلك ستشهد المباراة أداء قوي من كلا الفريقين من أجل الفوز بالمباراة والاقتراب أكثر وأكثر للقب.

مباراة الأهلي والزمالك

يدخل النادي الأهلي إلى مباراة اليوم بعد أن فاز على فريق الاسماعيلي برباعية نظيفة، وعلى فريق البنك الأهلي بهدف وحيد، وأصبح الفريق في الوصافة مناصفة مع الزمالك وكلاهما لديه ستة نقاط، وتعد تلك المباراة هي الحاسمة في الوصول إلى الصدارة من كلا الفريقين، ولذلك سيبذلون أقصى ما لديهم من أجل السيطرة على اللقاء وحسم النتيجة لصالحهما.

أحداث مباراة الأهلي والزمالك

وفي المقابل يدخل فريق الزمالك بطل الدوري المصري الموسم الماضي، وهو في روح معنوية مرتفعة، وذلك بعد أن فاز في أول جولتين، على انبي وطلائع الجيش بهدفين مقابل لا شيء، وبعد أن فاز الفريق على توسكر الكيني ووصل إلى دور المجموعات دوري أبطال إفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

سوف تقام مباراة الأهلي والزمالك اليوم الجمعة 5/11/2021 في إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري، وذلك في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية والعاشرة بتوقيت الإمارات، وتنقل المباراة حصريًا عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري للمباراة عبر شاشته.

نتيجة مباراة الأهلي والزمالك

انتهت مباراة اليوم بين فريقي الأهلي والزمالك بفوز فريق الأهلي بخماسية هائلة مقابل ثلاثة أهداف للنادي الزمالك، ليحصل الأهلي على الثلاثة نقاط ويرتفع رصيده إلى تسعة نقاط يتصدر بها المرتبة الأولى.

شاهد ايضا