“خماسية قوية” نتيجة الاهلي والزمالك Alahly Vs Zamalak القلعة الحمراء تفوز على الفارس الأبيض

نتيجة الاهلي والزمالك، يعتبر الديربي اليوم بين قطبي الكرة المصرية أحد أهم الموضوعات التي تشغل بال عشاق كرة القدم في مصر والعالم العربي؛ حيث تعتبر مثل هذه اللقاءات الرياضية كبيرة ويبحث الآلاف عن الاهلي والزمالك وذلك لمتابعة المباراة التي تقام على الأراضي المصرية، والتي يظهر بها مدى قدرة اللاعبين وتخطيط المدربين سواء بيتسو موسيماني وكارتيرون، وقد إنتهت مباريات أمس بعد فوز نادي بيراميدز بثلاثية أمام الاتحاد السكندري.

كان إنتهى لقاء الليلة مع فوز نادي الاهلي بخمسة مقابل ثلاثة؛ حيث إستطاع الزمالك الرجوع إلى أجواء المباراة في الدقائق الأخيرة من الوقت، ويتواجد المارد الأحمر خلال هذه الأثناء في أول الدوري المصري الممتاز بعد الفوز بثلاث نقاط إضافية.

إستطاع النادي الاهلي فرص سيطرته على ملعب الإستاد بعد تحقيق رباعية داخل شباك نادي الاهلي، وقد قام أليو ديانج بالإبداع في لقاء اليوم حيث سدد هدفين من الأربعة، في حين أحرز نادي الزمالك حتى هذه اللحظة هدف وحيد في الشوط الثاني، ومن المتوقع تغيير نتائج المباراة خلال الدقائق المقبلة.

قام بيتسو موسيماني اليوم بعمل العديد من التغييرات في تشكيل ة الاهلي اليوم والتي تم إستبعاد لويس ميكسيوني عن قائمة المارد الأحمر وينضم إلى هجوم الاهلي بيرسي تاو، محمد شريف، محمد مجدي أفشة، ويبدأ ماتش الاهلي والزمالك الٱن.

نتيجة الاهلي والزمالك اليوم

يتواجد في المرتبة الأولى من الجدول المصري في الوقت الراهن نادي بيراميدز، ومن المقرر إنطلاق مباراة اليوم بين الاهلي والزمالك خلال الأسبوع الثالث من الدوري المصري الممتاز، وتمتلك مباريات القمة التي تحدث نوع خاص من الإهتمام لجميع المتابعين، وسوف يكون اللقاء اليوم في الساعة الثامنة بتوقيت مصر وذلك على إستاد القاهرة الدولي، وقد كان لقاء القلعة الحمراء الأخير مع نادي الأسماعيلي قوي بعد فوزه على الدراويش بنتيجة أربعة مقابل لا شئ.

ملخص الاهلي والزمالك

ينقل لقاء اليوم بين الاهلي والزمالك قناة اون تايم سبورت المباراة بجودة عالية تصل إلى 4k، وكان الإعلان الرسمي عن تشكيل الزمالك والمارد الأحمر بمثابة مفاجأة وقد وجه بيتسو موسيماني بضرورة عمل معسكر مغلق مع لاعبي الاهلي وذلك للحفاظ على السرية التامة، وقد حدثت العديد من المناوشات حول إستبعاد محمود كهربا من لقاء القمة، وذلك بعد تداول صور له حول الهدف الذي سدده بالرغم من تعليمات الجنوب أفريقي.

أهداف الاهلي والزمالك

من المتوقع أن يتواجد في تشكيل الاهلي اليوم حارس المرمى محمد الشناوي بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها وجعلته يغيب عن مباريات القلعة الحمراء الماضية، وبالطبع سوف يتواجد بيرسي تاو والذي أدى أداء قوي في لقاءه الأول مع الفريق في حين هناك تناقض حول تواجد محمد شريف أو لا في التشكيلة.

شاهد ايضا