فوز رائع نتيجة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم 6/11/2021

يترقب محبي كرة القدم متابعي الدوري الاسباني، متابعة أحداث مباراة اليوم بين فريقي ريال مدريد ورايو فاليكانو، والتي تقام في إطار منافسات الجولة الثالثة عشرة، في المباراة التي تقام اليوم السبت على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، والتي يسعى بها فريق ريال مدريد إلى مواصلة الانتصارات والفوز على رايو فاليكانو، سعيًا وراء استعادة الصدارة من سوسيداد.

مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو

يدخل فريق ريال مدريد إلى مباراة اليوم ولديه 27 نقطة، ويسعى للوصول إلى الصدارة، بعد أن أدى المهمة الاوروبية بنجاح وانتصر في المباراة الأخيرة أمام شاختار، في دوري الأبطال بهدفين مقابل هدف، ليحصل على بطاقة التأهل للدور القادم، وهذا ما سيجعله يبذل أقصى ما بوسعه من أجل الفوز والانتصار في مباراة اليوم.

أحداث مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو

وفي المقابل فأن فريق رايو فاليكانو يدخل إلى مباراة اليوم بعد أن خاض عدد من المباريات الناجحة في الجولات الماضية، وتمكن من الوصول إلى المرتبة السادسة، ولديه عشرين نقطة، ويدخل متقدمًا على الكثير من الأندية الكبيرة من بينها برشلونة، نظرًا لأنه يملك خط هجوم قوي بقيادة راداميل فالكاو، ويطمح الفريق إلى إحراج فريق الريال مدريد والحصول على الفوز لأخذ الثلاثة نقاط والتقدم أكثر في جدول ترتيب الدوري الاسباني.

موعد مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو

من المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم السبت 6/11/2021 في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من البطولة، وذلك في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية والثانية عشر بتوقيت الإمارات، وتنقل المباراة حصريًا عبر قنوات بي إن سبورت الناقل الرسمي للبطولة، بتعليق أحمد البلوشي.

نتيجة مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو

انتهت مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو اليوم السبت بفوز فريق ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، وبذلك يحصل ريال مدريد على الثلاثة نقاط التي ترفعه في الصدارة.

شاهد ايضا