فوز راااااائع نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبوردو اليوم 6/11/2021

يترقب محبي كرة القدم في كل مكان متابعة أحداث مباراة اليوم بين فريقي باريس سان جيرمان وبوردو والتي تقام في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري الفرنسي، حيث يستعد استاد نوفو دي بوردو لفتح أبوابه أمام تلك المباراة التي تصنف من مباريات العيار الثقيل، حيث يسعى فريق باريس سان جيرمان إلى الاستمرار في الصدارة وتحقيق الانتصار، بعد أن بدأ الموسم بداية قوية في الجولات الماضية التي مر بها، وهذا ما يجعله يقاتل بكل قوة من أجل الفوز بالمباراة.

مباراة باريس سان جيرمان وبوردو

يدخل فريق بوردو إلى المباراة اليوم وهو يعلم أن المباراة ليست سهلة، نظرًا لصعوبة الفريق وقدرته على اللعب بمباريات قوية، ولكن سيحاول مدرب الفريق جيدًا الرفع من معنويات فريقه من أجل خوض مباراة قوية وبذل أقصى ما بوسعهما من إمكانيات وقدرات للصمود أمام الفريق للفوز بالمباراة.

أحداث مباراة باريس سان جيرمان

يدخل فريق باريس سان جيرمان إلى مباراة اليوم بعد أن احتل صدارة ترتيب الدوري الفرنسي بتحقيقه الفوز على فريق برشلونة في الجولة الثانية عشر، فتمكن الفريق من الفوز في عشرة مباريات والخسارة في مباراة واحدة والتعادل في مباراة واحدة، ويسعى في هذا اليوم إلى الفوز بالمباراة من أجل تحقيق الانتصار الحادي عشر في البطولة.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبوردو

سوف تقام مباراة اليوم بين فريقي باريس سان جيرمان وبوردو اليوم السبت 6/11/2021 في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والحادية عشر بتوقيت السعودية والثانية عشر بتوقيت الإمارات، وسوف تنقل المباراة حصريًا عبر قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري للمباراة، وتحديدًا قناة beIN premium 2HD بتعليق حسن العيدروس.

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبوردو

انتهت مباراة اليوم بين فريقي باريس سان جيرمان وبوردو بفوز باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة شهدت العديد من الأحداث الرائعة، ليتمكن باريس سان جيرمان من الحصول على الثلاثة نقاط.

شاهد ايضا