التخطي إلى المحتوى

يقدم البنك الأهلي مجموعة مميزة من الخدمات للعملاء، كما يطرح فوائد شهادات البنك الاهلي المتنوعة ليختار العميل ما يناسبه منها، بحيث أنها من أفضل الشهادات التي تحقق أعلى عائد للمستثمرين فيها، وهو ما سنوضحه في السطور التالية.

فوائد شهادات البنك الأهلي

اختلفت أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي التي يتم طرحها من قبل البنك بحيث جاءت الشهادات كالتالي:

  • الشهادة البلاتينية: الحد الأدنى لشراء الشهادة 1000 جنيه مصري ومضاعفاته، وتصل مدة الشهادة ثلاث سنوات، وسعر عائد الشهادة 11% يحسب من يوم العمل التالي لشراء الشهادة.
  • الشهادة البلاتينية بالعائد المتغير: تم تحديد الحد الأدنى لشرائها هو 1000 جنيه ومضاعفاتها، وتصل مدة الشهادة ثلاث سنوات، وعائد الشهادة هو 8.5%، وهو عائد متغير فهو متعلق بسعر إيداع البنك المركزي امصري، وتصل نسبة الزيادة 0.25%، وهو يطبق مع يوم العمل اتالي المتعلق بتغيير سعر الإيداع الذي يتم تطبيقه من قبل البنك المركزي المصري لكل العملاء الجدد والحاليين، ويحتسب العائد في اليوم التالي لشراء الشهادة ويكون يوم عمل.
  • الشهادة الخماسية بالعائد الشهري: وهي بداية من 1000 جنيه مصري ومضاعفاته، والشهادة مدتها خمس سنوات، وبالنسبة لسعر العائد يصل ل 10.25% ويتم حسابه شهري، وهو عائد ثابت في الخمس سنوات مدة الشهادة، ويحتسب من الشهر التالي ليوم شراء الشهادة.

خصائص شهادات البنك الأهلي

يوفر البنك الأهلي المصري مجموعة من الشهادات المتنوعة مع توضيح فوائد شهادات البنك الاهلي المتنوعة لكل نوع شهادة، كما أنه توجد مجموعة من الخصائص المشتركة لتلك الشهادات كالتالي:

  • يتمكن العميل من الإقتراض بضمان تلك الشهادة من أي من فروع البنك بما يتوافق مع التعليمات السارية.
  • يتيح إصدار بطاقات الأئتمان بكل أنواعها بضمان تلك الشهادة.
  • لا تسترد الشهادة قبل مرور 6 شهور بداية من يوم العمل التالي ليوم الشراء.