التخطي إلى المحتوى

حالة الطقس غدًا من أكثر المواضيع التي تتصدر محركات بحث جوجل، فقد شهد الطقس خلال الفترة الماضية برودة شديدة، ويرغب العديد من الأشخاص معرفة مدى برودة الطقس واعتداله حتى يقوموا بالإجراءات اللازمة، ونظرًا لكثرة البحث عن ذلك الأمر، سوف نقوم في السطور التالية بذكر حالة الطقس غدًا.

تحذير حاسم عن حالة الطقس غدًا

إن هيئة الأرصاد الجوية تتوقع استمرار انخفاض درجات الحرارة خلال الأيام القادمة مع استمرار هبوط الأمطار على العديد من محافظات جمهورية مصر العربية، كما من المتوقع أن تكون حالة الطقس غدًا باردة نهارًا وشديدة البرودة ليلًا، والمناطق المتوقع سقوط الأمطار بها هي السواحل الشمالية والدلتا والوجه البحري وسيناء والقاهرة الكبرى إلى جانب عدد من السواحل الشمالية.

الجدير بالذكر أن حركت الصيد قد توقفت اليوم بسبب حالة الطقس في البحر المتوسط من محافظات دمياط وكفر الشيخ والبحيرة والإسكندرية ومطروح، كما أن الهيئة العامة للأرصاد الجوية تتوقع خلال حالة الطقس غدًا سقوط أمطار خفيفة على الوجه البحري والإسكندرية، وفي السطور التالية نذكر درجات الحرارة المتوقعة.

الحرارة أقل من 5 درجات في 6 مناطق

خلال حالة الطقس غدًا تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن تصل درجة الحرارة إلى أقل من 5 درجات في العديد من المناطق، وأقل من 20 درجة، وفيما يلي نذكر الدرجات:-

  • تصل درجة الحرارة إلى صفر درجة مئوية في سانت كاترين.
  • تصل درجة الحرارة إلى درجة واحدة مئوية في نخل.
  • تصل درجة الحرارة إلى 3 درجات مئوية في الفيوم وبني سويف.
  • تصل درجة الحرارة إلى 4 درجات مئوية في سيوة والمنيا.
  • تصل درجة الحرارة في جنوب الصعيد إلى 19 درجة  مئوية خلال ساعات النهار.
  • تصل درجة الحرارة  إلى 17 درجة مئوية في شمال الصعيد.