موعد أول مباراة لمحمد صلاح مع نادي ليفربول

يونيو 24, 2017 -

بعدما أصبح اللاعب الأغلي في تاريخ النادي الإنجليزي العريق “ليفربول” بعد التعاقد معه قادمًا من نادي روما الإيطالي في صفقة قياسية كلفت إدارة الريدز ما يقارب الـ42 مليون يورو، بات من المتوقع أن يشارك محمد صلاح في مباراته الأولى رفقة النادي الأحمر في أولى مبارياته بقميص الفريق في المباراة الودية التي تجمع ليفربول مع نادي  ترانمير روفرز الإنجليزي وبعدها بأقل من 48 ساعة سيلعب ليفربول مباراة مع نادي ويجان والذي يضم بين صفوف اللاعب الدولي المصري “سام مرسي”.

بعد نهاية المباريات الودية في إنجلترا، سوف يغادر “صلاح” رفقة ناديه للمشاركة في كأس آسيا لأندية البريميرليج والتي سيلعب فيها ليفربول بجانب كلًا من ليستر سيتي وويست بروم وكريستال بالاس وذلك في مدينة هونج كونج.

يورجن كلوب سيطير بعدها مع فريقه إلي بلاده، حيث سيشهد  يوم 29 من شهر يوليو المقبل مباراة قوية عندما يذهب ليفربول إلي مدينة برلين وبالتحديد إلي الملعب الأوليمبي في العاصمة الألمانية من أجل مواجهة نادي “هيرتا برلين” في إطار أستعدادات الريدز للموسم المقبل والتي ستبدأ من تلك المباراة وتستمر حتي قبل بداية الدوري الإنجليزي الممتاز بأيام قليلة.

المباراة الثانية في الجولة التحضيرية للريدز ستكون عندما يواجه النادي الإنجليزي فريق إتلتيكو بلباو الأسباني في مباراة تجمعه في العاصمة الإيرلندية “دبلن” يوم 5 أغسطس المقبل.

وعلى ما يبدو بأن الجولة الصيفية لنادي ليفربول هذا الموسم ستكون دسمة بعض الشئ، فحسب تعليمات المدير الفني للنادي الإنجليزي، يورجن كلوب، فإن النادي قد قرر أن يشارك في بطولة مجمعة تحمل أسم “كاس أودي” وستقام في ملاعب ألمانيا.