التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم نتيجة مباراة برشلونة وجالاتا سراي اليوم في الدوري الأوروبي، حيث يرحل البارسا ليكون ضيفاً ثقيلاً على الفريق التركي الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، وستكون تلك المواجهة لحساب مباريات العودة بدور الستة عشر من الدوري الأوروبي، وسنعمل من خلال هذه الصفحة على تقديم خدمة متابعة نتيجة وأهداف مباراة برشلونة وجالاتا سراي مباشر اليوم في الشوط الأول والثاني وذلك من خلال تحديث المقال كل دقيقتين لرصد أحداث المباراة أول بأول.

سيتم توفير متابعة مستمرة لـ نتيجة مباراة برشلونة وجالاتا سراي اليوم في الدوري الأوروبي وقت انطلاق اللقاء

نتيجة مباراة برشلونة وجالاتا سراي

ينطلق ماتش برشلونة وجالاتا سراي اليوم الخميس الموافق السابع عشر من شهر مارس الجاري 2022 في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس والجزائر وفي تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ومن خلال متابعة أهم وأخر الأخبار عن مباراة برشلونة وجالاتا سراي اليوم الخميس في عودة دور الستة عشر من الدوري الأوروبي، فقد نشرت العديد من الصحف الرياضية تشكيلة برشلونة وجالاتا سراي المتوقعة اليوم في الدوري الأوروبي، والتي جاءت كالتالي:

  • تشكيلة برشلونة المتوقعة : تير شتيجن. ديست ، أروجو ،اريك غارسيا ، جوردي ألبا ؛ بيدري ، بوسكيتس ، فرينكي دي يونغ ؛ أداما تراوري ، أوباميانغ ، فيران توريس.
  • تشكيلة غلطة سراي المتوقعة:  فرناندو موسليرا ، وعمر العبد الله ، وألبسلان أوزتورك ، وباتريك فان أنهولت ، وريان بابل ، ومصطفى محمد ، وإريك بولغار ، وبافتمبي جوميس ، وسفيان فاجولي ، وسميح كايا.

متابعة نتيجة برشلونة وجالاتا سراي الشوط الأول والثاني

وستكون القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وجالاتا سراي مباشر اليوم كالتالي : beIN Sports 1 HD Premium – Kanal A Slovenija –  Sport TV2 Portugal ، وسيكون معلق مباراة جالاتا سراي وبرشلونة الخميس 17-3-2022 حسن العيدروس ، أسرة موقعنا تتمنى لكم متابعة ممتعة، يُرجى عمل تحديث للصفحة للإطلاع على مجريات اللقاء أول بأول.

وبخلاف تقديم نتيجة وأهداف مباراة برشلونة وجالاتا سراي مباشر لحظة بلحظة، سنعمل على تقديم تغطية كاملة ومتابعة مستمرة فيما يخص نتائج مباريات  اليوم في دور الستة عشر من الدوري الأوروبي، وذلك من خلال تقارير متتالية نرصدها لكم. فكونوا معنا.

ملخص مباراة برشلونة وجالاتا سراي

سجل فريق جالاتا سراي الهدف الأول له في المباراة بالشوط الأول عند الدقيقة 28 من المباراة عن طريق اللاعب تيكسيرا، ولكن استطاع الفريق البرشلوني الأسباني أن يُضيف هدف التعديل للنتيجة في الشوط الأول عند الدقيقة 37 عن طريق اللاعب بيدري، ومع مرور الوقت يُطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول وتشير نتيجة مباراة برشلونة وجالاتا سراي في الدوري الأوروبي للتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومع انطلاق الشوط الثاني بدأ لاعبي الفريقين السعي وراء تسجيل الهدف الثاني ، بينما سجل اللاعب المتألق أوباميانج هدف البارسا الثاني في شباك جالاتا سراي التركي عند الدقيقة 49 من زمن الشوط الثاني، ليكون هدف الفوز لفريق برشلونة ضد جالاتا سراي في إطار مباريات العودة لدور الستة عشر من الدوري الأوروبي.