التخطي إلى المحتوى

من الكلمات التي تتصدر حالياً محركات البحث في الوطن العربي، ما هو السبب وراء وفاة ساز القحطاني، حيث أثار هذا الخبر الجدل الواسع بين الجميع من متابعيها عبر مواقع التواصل المختلفة، وتحديداً سناب شات والتيك توك والتي توفت أثر حادث سير مروع في المملكة العربية السعودية، ونوافيكم في هذا المقال التفاصيل الكاملة وراء وفاة ساز القحطاني.

وفاة ساز القحطاني

ساز القحطاني أو سارة القحطاني هي من مواليد عام 2000 وتبلغ من العمر 22 عاماً، تعرضت لحادث سير مروع في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وقد تداولت منصات التواصل الاجتماعي المختلفة خلال الساعات الماضية، خبر وفاة ساز القحطاني وهي مشهورة السناب شات بالمملكة العربية السعودية، وأصبح الخبر يتصدر كافة محركات البحث في الوطن العربي كله، وقد خيم الحزن الشديد على كل متابعيها.

سبب وفاة ساز القحطاني

كشف بعض وسائل الإعلام المحلية والحسابات عبر تويتر أن سبب وفاة ساز القحطاني هو تعرضها لحادث سير، وقد نعى نشعل خلف صديق ساز من خلال حسابه الشخصي على سناب شات، بأية قرآنية، ولم يكشف عن سبب الوفاة، ولا ملابسات الوفاة أو أي معلومات تخص الدفن والجنازة وغيرها من الأمور، ولكنه اكتفى فقط بإعلان خبر الوفاة، وكتب “البقاء لله، انتقلت إلى رحمة الله ساز الله يرحمها ويغفر لها”.

ومن جانب أخر لم تكشف أي مصادر رسمية لتؤكد الحادث وما هي ملامساته، فقط تم الكشف أنه توفت أثر حادث سير في المملكة، وبدأ الكثيرون من متابعيها ينعوها.

من هي ساز القحطاني؟

هي فتاة خليجية سعودية الجنسية، أثارت الجدل الواسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وهذا من خلال نشر فيديوهات رقص في حفلات وأماكن عامة، وتحديداً عبر سناب شات والتيك توك، وحرصت ساز القحطاني على نشر الكثير من الفيديوهات التي تكشف عن يومياتها خلالها، ووصل عدد متابعيها عبر الأنستجرام 50 ألف متابع.