التخطي إلى المحتوى

قائمة مسلسلات رمضان 2022 ، كثرت عمليات البحث عبر الإنترنت لمعرفة المسلسلات التي سوف تدخل السباق الرمضاني لهذا العام، حيث تعد تلك المسلسلات جزء أساسي من الاستعدادات للشهر الكريم، ويترقبها الكثيرين بحماس شديد، ويتنافس كافة الفنانين لعرض أعمالهم في تلك الفترة من أجل حصد أكبر كمية من المشاهدات، حيث اعتاد الجميع على الجلوس بعض الوقت مع أفراد الأسرة لمتابعة بعض الأعمال الدرامية بعد الانتهاء من العبادات المطلوبة وقضاء متطلبات الأسرة، وجاء هذا العام ليضم مجموعة كبيرة من المسلسلات الدرامية التي يتنافس بها كافة النجوم ليدخلون ضمن السباق الرمضاني.

قائمة مسلسلات رمضان 2022

يترقب الملايين من المشاهدين معرفة مواعيد المسلسلات الرمضانية واختيار الأنسب لمتابعته حسب المواعيد المناسبة لهم، ولكن إلى الآن لم تعرض القنوات الموعد الرسمي المخصص لها، وهناك قائمة كبيرة من المسلسلات التي يتم بثها عبر القنوات ومن بينها :

  • مسلسل شغل عالي، فيفي عبده، شيرين رضا، وهو من إخراج مرقص عادل، سوف يعرض على قناة النهار.
  • مسلسل مكتوب عليا، أكرم حسني، هنادي مهني، آيتن عامر، عمرو عبدالجليل، وهو من تأليف إيهاب بلبيل وإخراج خالد الحلفاوي، وسوف يعرض على قناة دي إم سي.
  • العائدون، أمير كرارة، أمينة خليل، ومن إخراج محمد فراج، وهو جزء ثاني لمسلسل هجمة مرتدة، وسوف يعرض على قناة دي إم سي.
  • مسلسل دايما عامر، مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، عمرو عبد الجليل، من تأليف مايكل عادل، وإخراج مجدي الهواري، ويعرض على قناة الحياة وقناة أون إي.
  • مسلسل الكبير أوي الجزء السادس، أحمد مكي، دنيا سمير غانم، وهو من تأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي، وسوف يعرض على قنوات أون إي.
  • جزيرة غمام، طارق لطفي، مي عز الدين، ويعرض على قناة الحياة.

مسلسل المشوار محمد رمضان

اعتاد النجم محمد رمضان على تقديم مسلسل جديد في كل عام بشهر رمضان المبارك، واستطاع أن يحظى بأعلى نسبة انتظار ومتابعة نظرًا للإعلانات والبرومو الذي يتم نشره كل فترة، وجاء هذا العام ليطل على جمهوره بمسلسل المشوار، ويعرض على دي إم سي ويشاركه البطولة دينا الشربيني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.