التخطي إلى المحتوى

يزداد البحث عن إمساكية شهر رمضان ٢٠٢٢ محافظة الفيوم بعد أن تم الإعلان عن موعد السعر الفضيل في ٣ ابريل، وهذا البحث لمعرفة أوقات الإفطار، والسحور، ومواعيد الصلوات، ووقت الإمساك، والكثير من الأمور الهامة التي يرغب المسلمين في التعرف عليها، ومن الجدير بالذكر أن موعد اذان المغرب، واذان الفجر تختلف خلال شهر رمضان يوم عن اليوم الذي يليه، وللتعرف على إمساكية رمضان ٢٠٢٢ تابع المقال.

إمساكية شهر رمضان ٢٠٢٢ محافظة الفيوم

يرغب المسلمين المتواجدين في كافة محافظة مصر في معرفة مواعيد الصلاة، والافطار، والسحور عبر استخدام إمساكية شهر رمضان ٢٠٢٢، وسوف نتعرف سويًا على الامساكية الخاصة بمحافظة الفيوم على أن يتم التحديث عليها خلال الشهر الفضيل، وجاءت الامساكية لأول أسبوع في شهر رمضان بالفيوم كالتالي:

  • ١ رمضان يوافق يوم الأحد الثالث من ابريل، وموعد اذان الفجر ٤,٢٣ ص، واذان الظهر الساعة ١١,٥٩ م، وموعد أذان العصر ٣,٢٩ مساءًا، المغرب ٦,١٤ م، والعشاء الساعة ٧,٤٤ مساءًا.
  • ٢ رمضان يوافق الأحد ٤ ابريل، وموعد الفجر ٤,٢١، والظهر ١٢,٠٠ مساءًا، والعصر الساعة ٣,٣٢ مساءًا، وموعد المغرب ٦,١٦ مساءًا، واذان العشاء الساعة ٧,٤٦ مساءًا.
  • الثلاثاء الثالث من رمضان يوافق 5 أبريل موعد أذان الفجر الساعة ٤,١٩، الظهر الساعة ١١,٥٩ م، والعصر 3,32مساء، واذان المغرب 6,17 مساء، وموعد أذان العشاء 7,47 مساء.
  • الأربعاء الرابع رمضان يوافق 6 أبريل موعد الفجر 4,17 صباحًا، واذان الظهر الساعة 11,59 مساء، أذان العصر في الساعة 3,31 مساء، وموعد المغرب في الساعة 6,18 مساء، وموعد أذان العشاء الساعة 7,48 مساء.
  • الخميس الخامس رمضان يوافق 7 أبريل موعد الفجر 4,16 صباحًا، أذان الظهر 11,59 مساء، موعد أذان العصر في الساعة 3,31 مساء، والمغرب 6,18 مساء، أذان العشاء 7,48 مساء.
  • الجمعة السادس من شهر رمضان يوافق 8 أبريل موعد أذان الفجر الساعة 4,15 صباحًا، واذان الظهر الساعة 11,59 مساء، والعصر يؤذن في الساعة 3,31 مساء، وموعد المغرب 6,19 مساء، موعد أذان العشاء في الساعة ٧,٤٩ مساء.