التخطي إلى المحتوى

منذ الإعلان عن البرومو التشويقي لمسلسل أحلام سعيدة عبر قناة ON وهو خطف أنظار الكثير المشاهدين، فالإعلان خلق حالة من التشويق والإثارة والجدل داخل الجمهور لمعرفة ما هي قصة العمل، فالجميع يتوقعون أن هذا العمل سيكون أقوى مسلسل رمضاني خلال هذا العام، حيث تعود به الفنانة الكبيرة يسرا للموسم الرمضاني بعد غياب أكثر من موسم، ونطلعكم متابعينا الكرام لموقعنا الإخباري أخبارك الآن عن قصة وتفاصيل مسلسل أحلام سعيدة.

قصة مسلسل أحلام سعيدة

مسلسل أحلام سعيدة مسلسل رمضاني للفنانة الكبيرة يسرا، ويحمل المسلسل الكثير من القضايا المهمة والمفاجآت التي تخص المرأة المصرية، والتي يتم مناقشتها من خلال عمل درامي متميز، فالعمل يجمع بين الإطار الدرامي والاجتماعي والكوميدي في نفس الوقت.

وتدور أحداث لمسلسل حول أهم القضايا التي تخص المرأة المصرية وهي قضية تأخر زواج الفتيات، ورفض البعض لفكرة الزواج، وغيرها من الصراعات والأحداث التي ستكون مفاجأة جداً.

أبطال مسلسل أحلام سعيدة

بالرغم من وجود عدد كبير من المسلسلات الرمضانية التي يتكون على الساحة، والتي تتنافس كلها بقوة لتكون في الصدارة، إلا ان مسلسل أحلام سعيدة أحدث ضجة كبيرة جداً منذ الإعلان التشويقي للعمل، مسلسل أحلام سعيدة مسلسل رمضاني من المتوقع أن ينجح بشكل كبير، وتقوم بالبطولة الفنانة يسرا ويشاركها فيها الفنانة عادل، مي كساب، شيماء سيف، نور محمود، نبيل نور الدين، وغيرهم من النجوم.

والجدير بالذكر أن مسلسل أحلام سعيد سيعرض حصرياً عبر شبكة قنوات ON، وغيرها من القنوات الأخرى ومنصة شاهد.