التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم نتيجة اهداف مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم في الدوري الأسباني، حيث يستضيف ملعب سانتياجو برنابيو واحده من أهم وأكبر مباريات الجولة التاسعة والعشرين من غمر مسابقة الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم، وهناك الكثير من محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان يريدون التوصل إلى متابعة ملخص نتيجة أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم في الجولة التاسعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم ، نتيجة اهداف ماتش ريال مدريد وبرشلونة اليوم في الدوري الأسباني.

سيتم وضع تغطية كاملة بخصوص نتيجة اهداف برشلونة وريال مدريد الشوط الأول والثاني لحظة بلحظة وقت انطلاقها.

نتيجة اهداف مباراة برشلونة وريال مدريد

اهداف مباراة برشلونة وريال مدريد مباشر كورة ستار ، تنطلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة في مواجهة الكلاسيكو المنتظر عند الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وسيتم بث اللقاء من خلال قنوات beIN Sports 1 HD Premium، beIN 4K HDR، beIN Sports HD 1، وسيتولى التعليق على هذه المواجهة الجزائري حفيظ دراجي.

ويأمل ريال مدريد في حصد النقاط الثلاث لتعزيز صدارته في ترتيب الدوري الإسباني، والذي يعتليه في الوقت الحالي برصيد 66 نقطة، بينما البارسا يأمل في الاقتراب أكثر من صدارة الترتيب، خاصة أنه يتواجد في المرتبة الثالثة في الوقت الحالي برصيد رقم 51.

ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم 4-0

يوجد الكثير من المواقع التي ستعمل على تقديم خدمة متابعة نتيجة واهداف مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم في الدوري الأسباني، ونحن كما ذكرنا بعاليه سنقوم بوضع خدمة متميزة فيما يخص ملخص وأهداف برشلونة وريال مدريد اليوم في الدوري الإنجليزي قبل وقت انطلاق اللقاء مباشرة.

نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد مباشر يلا شوت لحظة بلحظة

تشير نتيجة أهداف مباراة برشلونة وريال مدريد مباشر الآن الشوط الثاني إلى تقدم البارسا بأربعة أهداف نظيفة حتى اللحظة ووصول وقت المباراة عند الدقيقة الـ70 من زمن المباراة، ويحاول لاعبي ريال مدريد الآن إلى تسجيل أهداف تعديل النتيجة من خلال الضغط والمحافظة على الكرة داخل وسط الملعب قدر المستطاع ومن الملحوظ تعثر لاعبي الملكي ريال مدريد رغماً أن المباراة تقام الآن على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الملكي المرينجي.

ومع مرور الوقت والوقت البديل من الضائع يُطلق حكم المباراة صافرة نهاية اللقاء وفوز برشلونة برباعية ساحقة في شباك الملكي المرينجي ريال مدريد، وسجل أول أهداف برشلونة في ريال مدريد اللاعب أوباميانج بعد عرررضية رائعة من ديمبيلي عند الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول.

كما استطاع أن يُسجل الهدف الثاني لصالح برشلونة من خلال ركنية للبارسا عند الدقيقة 37، الكرة تصل إلى أراوخو الذي يسددها برأسه بقوة لتسكن شباك حارس مرمى ريال مدريد، لتكون نتيجة أهداف ريال مدريد وبرشلونة الآن الشوط الأول 2-0 لصالح البارسا.