موقع منصة مدرستي للطلاب 1442 وخطوات تفعيل المنصة عبر تطبيق توكلنا

موقع منصة مدرستي للطلاب 1442

نقدم لكم عبر موقعنا رابط منصة مدرستي للطلاب 1442 وخطوات تفعيل المنصة، حيث أنه أكثر ما يبحث عنه الأفراد عبر شبكة الإنترنت، لكي يقوم الطالب بعمل حساب شخصي عبر التطبيق، وقام الكثير من الطلاب بإنشاء حساب ولكن لم ينجح معهم الأمر بسبب طلب التطبيق بأن يكون لدى الأب تطبيق توكلنا ويضيف عليه أبناءه كتابعين.

موقع منصة مدرستي للطلاب 1442

أتاحت وزارة التعليم السعودية إمكانية تسجيل الطلاب في تطبيق التصريحات الأمنية الخاصة بالمملكة عبر تطبيق توكلنا، ويتطلب هذا أن يقوم ولي الأمر بتحميل التطبيق وإنشاء حساب إلكتروني عليه بهدف تفعيل البيانات الشخصية الموجودة على منصة مدرستي، وهي منصة إلكترونية ضمن المنصات التعليمية التي تستهدف الطالب والمعلم بشكل مباشر.

يشترط دخول الطالب منصة مدرستي أن يرتدي الزي المدرسي ويقوم بتحية العلم، ويمكن التسجيل عبر تطبيق توكلنا بأن يقوم الطلاب بتحميل التطبيق بعد أن يكون لولي الأمر حساب مفعل على التطبيق، يثبته الطالب على هاتفه، ويقوم بكتابة البيانات الشخصية بعد الضغط على زر التسجيل.

مميزات منصة مدرستي

وتتميز منصة مدرستي الإلكترونية بأنها تقوم بعرض المواد التعليمية والشروحات الخاصة بالأفراد بشكل مباشر وسهل ليتناسب مع كافة المستويات التعليمية، ويتيح إمكانية التواصل بين المعلمين والطلاب لمتابعة سير العملية التعليمية وقياس مستويات الطلاب، قبل إجراء عملية تقييم للدراسة قبل التأكد من استمرار التعليم إلكترونيًا أو العودة للمدارس.