التخطي إلى المحتوى

يدخل النادي الاهلي إلى ساحة المنافسة على دخول لاعبين جدد إلى المارد الأحمر خلال هذه الفترة بالأخص مع الاحداث الأخيرة التي جرت في النادي الاهلي والتي أسفرت عن تزعزع كبير في صفوف اللاعبين، مما أستدعى تدخل محمود الخطيب رئيس الاهلي الحالي إلى إعطاء الضوء الأخضر لضم لاعب عملاق من الزمالك، الجدير بالذكر أن نجم الدفاع بدر بانون والذي تألق خلال المواسم الماضية مع الفريق قد قرر رحيله عن النادي، وذلك إلى نادي قطر ولتسريع عملية الرحيل فقد قام اللاعب بالتخلي عن جزء من مستحقاته حتى يستطيع إنجاز الأمر بشكل أسرع، وقد وصل إلى 400 ألف دولار ويتواجد في الوقت الحالي داخل قطر.

بفرمان الخطيب مفاوضات على نجم الزمالك

يبدأ أمير توفيق خلال الموسم الحالي في البحث عن لاعبين جدد يضمهم إلى صالح النادي الأهلي وذلك لتقوية صفوف الفريق، وذلك بعد سلسلة الإصابات الكبيرة التي تعرض لها الفريق الأول في المباريات الأخيرة له، والتي سيغيب على ٱثرها الكثير من اللاعبين حتى نهاية الموسم منهم المهاجمين.

وقد دخل لاعب نادي الزمالك أحمد سيد زيزو ضمن حسابات الخطيب ومجلس إدارة النادي الأهلي، وتعتبر أولى الصفقات التي يتفوض عليها المارد الأحمر هو لاعب الزمالك الحالي وقد تراجع مستوى الفريق بشكل ملحوظ.

وقد تابع مدرب الاهلي الجديد ريكاردو سواريش لاعبي الدوري المصري الممتاز وقد أبدى مدى إعجابه الشديد باللاعب أحمد زيزو، بالإضافة إلى تدقيق محمود الخطيب بشكل قوي خلال هذه الفترة إلى القرارت التي يتم إتخاذها في ضم لاعبين جدد.

ويرتب النادي الاهلي خلال هذه الفترة إلى مجموعة من الصفقات الجديدة التي يسعى الفريق إلى إختطافها، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن عدد كبير من الصفقات الصيفية والشتوية، بالأخص بعد الإعلان عن إقتراب عقد الرعاية الذي وقعته شركة الاهلي مع مجلس الإدارة إلى مليار جنية مصري وهو مبلغ ضخم قد يساعد على تدعيم الفريق بشكل أكبر.