التخطي إلى المحتوى

يدعم النادي الاهلي خلال الفترة الراهنة صفوف الفريق مع بعض اللاعبين حيث يسعى سيد عبد الحفيظ مع أمير توفيق إلى إنهاء عدد من الصفقات التي ستؤثر بشكل كبير على الاهلي خلال الموسم المقبل، وظهرت العديد من الأسماء في ساحة كرة القدم في حين تواجدت العديد من الأخبار حول وتعاقد الفريق الأول مع بعض اللاعبين داخل الدوري المصري منهم أسماء بنادي الزمالك مثل زيزو وقد تواجدت الكثير من الاخبار عن غياب نجوم الاهلي حتى نهاية الموسم أخرهم أحمد عبد القادر نتيجة الإصابات.

الاهلي يحدد بديل قفشة الجديد

وحسب البرنامج الرياضي والذي يقدمه الإعلامي الكبير “أحمد شوبير” والذي تحدث به عن عدد الصفقات التي يرغب النادي الاهلي في إقتناصه خلال هذا الأيام المقبلة، وقد إستطاع المارد الأحمر أن يضم ثلاث لاعبين جدد في الصفقات الأخيرة التي وقعها مع فرق مختلفة، ولعل أكبر هذه الصفقات هي إنضمام بيرسي تاو.

ويعد النجم الجديد الذي تقع عليه جميع الأنظار هو لاعب فريق فيوتشر بالدوري المصري الممتاز، ويعد لاعب وسط الفريق “محمد رضا” والذي يدعى باسم بوبو هو أفضل بديل لكي يحل محل محمد مجدي قفشة، والذي من المتوقع أن يحدث فارق كبير في صفوف النادي الاهلي عند إتمام الصفقة نهائياً.

ويقوم أمير توفيق مدير التعاقدات بالسعي إلى الوصول لهذه الصفقات وإنهاءها رسمياً حسب توجيهات محمود الخطيب، والذي أبدى مدى إنزعاجه خلال الفترة الماضية من المباريات التي أجراها الاهلي بقيادة سواريش، وذلك بعد مغادرة موسيماني حيث ظهرت العديد من الأخطاء داخل الفريق.

واخر هذه الأمور هو التعادل مع المقاولون العرب وطالب محمود الخطيب بضرورة تحديد اللاعبين الذين يغادرون القلعة الحمراء، حتى يستطيع الفريق التعاقد مع بدائل أخرى سواء البيع بشكل نهائى أو على سبيل الإعارة من خلال تسويقهم.

وقام سواريش بإتخاذ قرار راحة اللاعبين مع الإصابات المتتالية التي يعاني منها لاعبي النادي الاهلي قبل مواجهة فاركو، ويرغب الخطيب في إعادة بناء الفريق وسد العجز الذي حدث به في الفترة الماضية مع تراجع مستوى القلعة الحمراء.