التخطي إلى المحتوى

سعى مرتضى منصور خلال الأيام الماضية إلى إيجاد حلول مع محمود الخطيب كما وجه له دعوى للحضور إلى الزمالك ومع حالة الصمت التي سادت في الساعات الأخيرة، قام مرتضى منصور بالاعلان عن نهاية جميع المبادرات التي سعى لها يذكر بأنه قد وجه تلك الدعوى عبر قناة الزمالك وكانت النيابة العامة قد أعلنت في وقت سابق عن رفع جميع التهم الموجه له، وفي إطار الحديث الذي قام به منصور عبر القناة الرسمية للزمالك ذكر بأن جميع المبادرات قد إنتهت ولا يوجد رجوع مرة أخرى.

مرتضى منصور يقدم بلاغات على محمود الخطيب

وحسب الحديث الذي قام به مرتضى منصور أوضح من خلاله أنه سعى إلى السير على نهج الحملة التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة من أجل نبذ العنف ولم يتواجد بها النادي الاهلي، وقد أراد مرتضى منصور أن يقوم مجلس إدارة الأهلي بإصدار بيانات بعد المبادرة التي قام بها.

منها إستنكار حديث علاء صادق بالإضافة إلى الترحيب بالمبادرة التي أطلقها مرتضى منصور ودعوته للخطيب، ووصل عدد البلاغات التي قدمها نحو 38 ضد محمود الخطيب وبعض المتواجدين في مجلس إدارة النادي الاهلي.

بالأخص بعد رجوع تصريحات سيد عبد الحفيظ مرة أخرى إلى الساحة بعد حذفها والتي أعطى محمود الخطيب توجيهات بإعادة نشرها من جديد على الصفحات الرسمية، واتهام الخطيب بأنه محرض حسب تصريحات رئيس نادي الزمالك.

وخلال إختتامه حديثه على قناة الزمالك أوضح بأن حلم بناء إستاد يحمل إسم نادي الزمالك يسعى إلى تحقيقه خلال الفترة المقبلة؛ حيث ظهر بعض جماهير القلعة البيضاء يطالبون بالحصول على صفقات جديدة من أندية أخرى لكن مرتضى منصور يرى أن بناء الاستاد هو الأهم.