التخطي إلى المحتوى

يستعد النادي الاهلي إلى تخلي عن بعض لاعبيه سواء في الدوريات الخليجية أو الأوروبية حيث تصل إدارة مجلس الاهلي الكثير من العروض لضم لاعبين، ويوجد العديد من الأوراق التي يطرحها النادي أمام الأندية الأخرى بالإضافة إلى رغبة القلعة الحمراء سرعة إنجاز هذه الصفقات حتى يتمكنوا من عقد صفقات جديدة مع لاعبين كبار، كل هذا بهدف إعادة هيكلة النادي الاهلي مرة أخرى والعودة إلى ساحة المنافسات.

الاهلي يستعد لبيع نجم الفريق

ويقوم محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة المارد الأحمر بمتابعة هذه المهمة بنفسه، بالأخص بعد المباراة الأخيرة والتي أبدى بها مدى إنزعاجه من الحالة التي وصل لها الفريق، منا جعله يطالب سيد عبد الحفيظ بسرعة إنهاء الإجراءات المطلوبة وتيسير سيرها بشكل جيد، ويعتبر بدر بانون أول الراحلين عن النادي الاهلي حيث توجه إلى دولة قطر بعد أن شعر بعدم الراحة خلال هذه الفترة.

قد يهمك: “ضربة معلم”.. الاهلي يضع اللمسات الأخيرة لخطف بديل قفشة ورسالة شديدة اللهجة من الخطيب

ويعد اللاعب لويس ميكسوني أحد اللاعبين الذين سيرحلون خلال الفترة المقبلة حيث حصل الموزمبيقي على العديد من العروض منها الخليجي والأوروبي، وحسب الاخبار المتداولة فإن النادي الاهلي قد أكد إمكانية بيع اللاعب بصورة نهائية.

وذلك في حالة الحصول على عرض مناسب وبعدها يتم البحث عن أحد الصفقات الكبرى والتي تحل محله، وكذلك طالب سواريش بضرورة بحث ملفات اللاعبين الحاليين والعمل على تسويق البعض منهم بصورة جيدة.

وحصل لويس ميكسوني على عروض أفريقية منها الهلال السوداني وسيمبا التنزاني والتي فشلت جميعها نتيجة عدم قبول النادي الاهلي بها، يذكر بأن القلعة الحمراء توجه فاركو في الجولة 28 من الدوري المصري.