التخطي إلى المحتوى

يقوم الاهلي خلال الفترة الراهنة بما يسمى إعادة هيكلة كاملة للفريق بعد التداعيات الأخيرة التي عانى منهم وتراجع مستواهم بشكل ملحوظ، مما جعل إدارة النادي الاهلي تتخذ مجموعة من القرارات المؤثرة بشكل كبير في الفريق وذلك بعد الرجوع إلى محمود الخطيب بالإضافة إلى سواريش فيما يخص اللاعبين حيث يتخذ كلاهما خلال هذه الفترة ملف الفريق بشكل قوي للعمل على عودة إنتصارات الاهلي كما حدث في فترة موسيماني الأولى.

الاهلي يرحل لاعبين بتوصيات سواريش

قام محمود الخطيب بالتعبير عن عدم رضاه الكامل فيما يحدث داخل الفريق وعدم تحمل بعض اللاعبين المسؤولية رغم إرتدائهم قميص النادي الاهلي، مما جعل قائمة الراحلين عن الفريق تضم نحو 7 أو ثمانية لاعب من أصل 13، وذلك للعمل على تسويقهم خارجياً والحصول على صفقات الاهلي الجديدة، والتي بدء أمير توفيق بالتعاون مع سيد عبد الحفيظ بالتمهيد لها.

إقرأ المزيد: “ضربة معلم”.. الاهلي يضع اللمسات الأخيرة لخطف بديل قفشة 

حيث تحدث مدير التعاقد في سرية مع بعض اللاعبين لمعرفة رأيهم في القدوم إلى الاهلي بالموسم الجديد وهناك أكثر من فريق بالدوري المصري سوف يعملون بأقصى قدرتهم للحصول على خدماتهم.

وأبرز من تواجد على رأس هذه القائمة هم بيرسي تاو، لويس ميكسوني بالإضافة إلى بعض اللاعبين الآخرين مثل كهربا، ربيعة، طاهر، الشحات، شوبير، صلاح محسن، أحمد ياسر، لطفي.

إقرأ المزيد: “بفرمان الخطيب”.. النادي الاهلي يخطف نجم الزمالك ومنافسة شرسة على اللاعب

وقام النادي الاهلي اليوم بعمل إجتماع لحل بعض المشاكل واتخاذ بعض القرارات الجديدة التي تصب في مصلحة الفريق والجماهير، ولعل أبرز هذه الأمور هي جعل كامل النشاطات تنقل إلى شركة الاهلي مع نهاية الموسم.