التخطي إلى المحتوى

بعد خسارة وتعادل النادي الاهلي المتتالية في المباريات الأخيرة التي أداها في الدوري المصري الممتاز فقد بدأت الإدارة بقيادة الخطيب ومدرب الفريق سواريش في إتخاذ إجراءات حاسمة في مصير الفريق في الفترة الحالية والمقبلة، والتي من المتوقع أن يبدأ ظهورها بداية من الموسم الجديد والذي سيشهد تواجد عدد من الصفقات الجديدة التي يدعمها النادي الاهلي، وذلك للعمل على سد الفجوة التي حدثت في الفترة الأخيرة والضغط الكبير الذي وقع على المارد الأحمر وإدارته من قبل الجماهير.

الاهلي يعرض نجم المارد الأحمر

أدى الاهلي مباراته الأخيرة أمام فاركو والتي شهدت العديد من الأوجه التي إختفت منذ عدة أسابيع عن الملاعب منهم بيرسي تاو بالإضافة إلى الموزمبيقي لويس ميكسوني، وقد طالب سواريش بترحيل وبيع نحو ثمانية لاعب من الأهلي.

ونشرت بعض الصحف أخبار عن عروض جاءت إلى النادي الاهلي من أجل ضم مهاجم الفريق بيرسي تاو وكان ٱخرها 2 مليون دولار، واوضحت إدارة الاهلي أنه لن يتم التخلي عن اللاعب سوى بمبلغ نهائي 3 مليون دولار.

قد يهمك: “عملاق بيراميدز”.. الاهلي ينهي صفقة السوبر للموسم المقبل واللاعب يوافق رسمياً

“مش عايزينك تاني”.. الاهلي يستعد لبيع نجم الفريق بموافقة الخطيب بعرض أوروبي كبير

ويرغب الاهلي في تدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين بينهم قادمين من القارة الأفريقية حيث رصد محمود الخطيب نحو 2 مليون دولار لضم لاعبين، في حين ذكرت مصادر أخرى أنه يتم التجهيز لصفقة كبرى سوف تصدم جميع الجماهير ومتابعين المارد الأحمر في الموسم المقبل.

ويرغب الفريق في بيع بيرسي تاو بهذا المبلغ بعد شراءه بمبلغ كبير بعد توصيات المدرب السابق للقلعة الحمراء بيتسو موسيماني، بالإضافة إلى عدم أداء اللاعب الغرض من قدومه حيث قدم القليل في الملاعب.

وشارك سواريش برأيه حول رحيل تاو عن الفريق بشكل نهائي حيث طالب بالإنتظار لإعطاء القرار النهائي وقد جعله يشارك أمام فاركو اليوم، من جانب آخر يتواجد مدرب منتخب مصر الجديد والذي حضر اللقاء لاختيار بعض اللاعبين.