التخطي إلى المحتوى

دخلت العديد من الأندية العربية والأوروبية إلى المنافسات القوية على الصفقات التي تطرحها الأندية العربية وقد قام النادي الاهلي بالسعي إلى الوصول لأفضل اللاعبين الذين يناسبون المجريات التي تحدث داخل الفريق خلال الفترة التي مضت، وسعى محمود الخطيب في الأيام الماضية للوصول إلى بعض لاعبي الزمالك أخرهم أشرف بن شرقي والذي عرض عليه الاهلي مبلغ كبير للتعاقد معهم، لكن المفاوضات فشلت بعض أن حصل نادي الجزيرة الإماراتي على توقيع اللاعب.

الأهلي يتلقى ضربة موجعة بسوق الانتقالات

ويوجد الكثير من الصفقات التي يرصدها النادي الأهلي في الوقت الراهن للعمل على تدعيم المارد الأحمر والعمل على حل العقدة التي حدثت في الموسم الحالي، ويقوم محمود الخطيب بدور الريادة في هذا الوقت بعد اجتماع اللجنة المسؤولة في الاهلي للعمل على وضع خطة مستقبلية.

ويسعى النادي الأهلي إلى الوصول إلى صفقة جديدة من قبل إنبي، وذلك عبر التعاقد مع اللاعب “جون إيبوكا” مع العلم أن الفريق الذي دخل في المنافسة على التعاقد معه هو نفس الفريق الذي حصل على خدمات بن شرقي.

وحدثت العديد من القرارات الهامة في الاجتماع الأخير للنادي الأهلي منها جعل محمود الخطيب وتفويضه بأن يصبح رئيس الجمعية، مما يزيد من سلطته في إتخاذ المزيد من القرارات التي تصب في مصلحة المارد الأحمر.

يذكر بأن الأهلي قابل نادي فاركو والذي إنتهاء بالتعادل السلبي كما هو معتاد في الفترة الأخيرة له، وذلك بعد إلغاء هدف نتيجة التسلل حسب الڤار وحكم اللقاء، ويرى معظم النقاد أن الخطأ حادث من اللاعبين بشكل أكبر من الإدارة.