التخطي إلى المحتوى

يعيش الاهلي فترة عصيبة مع الضغط المتزايد بالإضافة إلى تراجع في مستويات اللاعبين بالكامل مما جعل المسؤولين يتخذون قرارات جديدة منها ضم لاعبين جدد، وعقب التعادل الذي لحق بالنادي الاهلي مما جعل محمود الخطيب ومجموعة من قيادات مجلس القلعة الحمراء إلى إجتماع طارئ لبحث أسباب الفشل التي حدثت، وقد ظهر ريكارد سواريش في تصريح جديد أعلن به تحمله المسؤولية بالتعادل الذي حدث في مباراة الاهلي وفاركو.

صفقة الاهلي الجديدة والثنائي الخفي

وفي وقت سابق أعلن النادي الاهلي عن التوصل إلى إتفاق مبدئ مع ثنائي من العيار الثقيل وهي صفقة أجنبية بالكامل وذلك لكي يحصل النادي الاهلي على خدماتهم في المباريات المقبلة من الموسم القادم، وقام الإعلامي الرياضي الشهير “فتح الله زيدان” بتوضيح بعض التفاصيل التي تخص صفقة الاهلي.

وذكر أن الصفقة التي سيسعى الاهلي إلى الوصول إليها قبل جميع الأندية الأخرى وهو لاعب قادم من القارة الأوروبية ويلعب في أحد الأندية الشهيرة، وتبقى القليل على تواصل أمير توفيق مع وكيل أعماله وانهاء باقي الإجراءات.

أما عن الصفقة الثانية فهي تخص أحد اللاعبين القادمين من أمريكا الجنوبية كل هذا بغرض تدعيم خط الهجوم للفريق بالموسم المقبل، ومن المتوقع أن تبلغ قيمتهم الملايين من الدولارات.

الجدير بالذكر أن لقاء الاهلي وفاركو قد سجل به اللاعب بيرسي تاو هدف قوي في المرمى والذي تم إلغاءه فيما بعد نتيجة التسلل حسب ما أوضح حكم اللقاء، ويرى معظم المحللين أن الهدف صحيح.