التخطي إلى المحتوى

قام النادي الاهلي في الساعات التي مضت باتخاذ الكثير من القرارات التي تخص الفريق ومسيرته خلال الموسم الحالي بالأخص بعد الأحداث الأخيرة التي جرت في مباراة فاركو، والتي قام بها حكم المباراة بإلغاء الهدف الذي سجله تاو في مرمى فاركو بداعي التسلل، مما جعل الاهلي يصدر بيان شديد اللهجة والذي جاءت أبرز المطالبات به بتغيير طاقم التحكيم المتواجد في الدوري المصري، وهو ما قامت على أثره بتغيير الحكم.

سواريش يطلب ضم ثنائي الاهلي الجديد

تعرض النادي الاهلي للعديد من الاضطرابات مما جعل الإدارة تأخذ بعض القرارات العمل على صبها في مصلحة الفريق الأول، وجاء البيان الاخير لهم بعدما خوض مباريات كأس مصر بالإضافة إلى إستكمال باقي الدوري المصري الممتاز بالناشئين فقط.

“هتمشي غصب عنك”.. الاهلي يعرض نجم المارد الأحمر بمبلغ خيالي وسواريش يعطي كلمته

“هيكسروا الدنيا”.. الكشف عن صفقة الاهلي الجديدة ومفاجأة من العيار الثقيل حول الثنائي الخفي

وقد رفض في عهد موسيماني عودة لاعب كبير مثل أحمد ياسر ريان إلى النادي الاهلي من جديد، يذكر بأن اللاعب متواجد في الدوري التركي وذلك لاكتساب جزء كبير من الخبرة، ويرى ريكاردو سواريش بضرورة رجوعه إلى الاهلي مرة أخرى بالاتفاق مع أمير توفيق.

ويرى سواريش أن عودة أحمد ياسر ريان أفضل حل بدلاً من التعاقد مع لاعب بالدوري المصري في نفس مركزه، ويمتلك اللاعب قدرات مهاريه عالية في تسديد الأهداف وتصويبها، ومن المتوقع بشكل كبير أن يعلن عودة اللاعب من الإعارة في الوقت القريب.

كما يرغب ريكاردو في الحصول على خدمات حارس مرمى جديد ووقع نظره على لاعب نادي فاركو محمد صحبي حيث أبدى سواريش مدى إعجابه به، وسوف يعمل أمير توفيق على الوصول إلى حلول مع الأندية لضم لاعبي الاهلي الجدد.