التخطي إلى المحتوى

يقوم النادي الاهلي في الفترة الراهنة بالبحث في إتمام الصفقات التي إتفق عليه سواء مع اللاعبين داخل الأندية بعد معرفة رأيهم أو مع النادي الذي يتواجد به اللاعب، ويقوم الاهلي بتدعيم كامل في جميع الجبهات حتى يستطيع أن يرفع من مستوى الفريق، ويؤدي في هذا الوقت الناشئين كبديل عن المحترفين بالفريق الأول باقي مباريات الدوري المصري الممتاز بعد قرارات محمود الخطيب الأخيرة.

الاهلي يضم ثاني صفقات بيراميدز

بعد الإعلان الرسمي في البداية عن موافقة إبراهيم عادل على إنضمامه إلى النادي الاهلي وذلك بعد أن وصلت قيمة العقد الذي وقعه اللاعب إلى المارد الأحمر لنحو 39 مليون جنية مصري، على أن يتواجد داخل النادي حتى خمس سنوات.

وتعد الصفقة الثانية في بيراميدز والتي حصل عليه النادي الاهلي كبديل عن علي معلول هو اللاعب “محمد حمدي” والي يلعب في الظهير الأيسر، وتعتبر الصفقة انتقال حر وقد وصلت المدة في العقد نحو أربع سنوات.

وظهرت بعض الأخبار التي أوضحت محاولات نادي الزمالك في الوصول إلى محمد حمدي لكن الاهلي قام بإنهاء الصفقة عن طريق أمير توفيق، بعد أن إنتهت جميع الحلول مع نادي بيراميدز في محاولاتهم للتجديد.

يذكر بأن الاهلي قد رصد الملايين للعمل على ضم صفقات جديدة والتي سوف يعلن عنها خلال الميركاتو الصيفي، ولعل إبراهيم هو أكثر الصفقات التي يطمح المارد الأحمر إلى إنهاءه، كما أن القلعة الحمراء قد أوضحت ضم اللاعب كهربا.

حيث سيعمل الاهلي بالإتفاق مع محمود عبد المنعم على تسديد قيمة الغرامة التي وقعت عليه حيث وصلت إلى 2 مليون دولار،والتي ستقوم شركة الاهلي بتسديد جزء منها بالإضافة إلى جزء من اللاعب على شكل تقسيط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.