التخطي إلى المحتوى

تستمر إدارة الاهلي في إتخاذ القرارات التي ترى بها مصلحة الفريق خلال المواسم المقبل حيث تعد الفترة الحالية إعادة تهيئة مرة أخرى للقلعة الحمراء، وذلك بعد فترة الركود التي عانى منها الاهلي من سلسلة الهزائم المتتالية وقد أكد الفريق على رحيل أكثر من لاعب هذا الموسم للعمل على تقوية خطوط الاهلي، وقد ظهرت العديد من الأخطاء في اللقاء الأخير الذي جمع المارد الأحمر مع المصري مما جعل رحيل لاعب الفريق أمر مؤكد.

الاهلي يقرر رحيل نجم الفريق

يأتي قرار إدارة النادي الاهلي مع تراجع مستوى اللاعب والذي ظهر في أكثر من مباراة، وقد إستقر الفريق على خروج “صلاح محسن” خارج أسوار الاهلي على شكل إعارة حيث يعتبر المركز الي يلعب به هام للغاية، وظهر مدى ضعف أداء اللاعب في مباراة المصري.

وقد ضيع فرص هامة في اللقاءات الأخيرة له وقد تم الحصول على موافقة سواريش بالإضافة إلى الخطيب على رحيله وسوف يقبل الاهلي بأحد العروض التي تطرح له، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن العروض التي تصل إلى القلعة الحمراء.

وقد أتى صلاح محسن منذ عدة سنوات من نادي إنبي وقد وصلت القيمة التقديرية التي قام الاهلي بشراء اللاعب إلى 2 مليون دولار تقريباً أي 40 مليون جنية مصري، ويختفي من ساحة الهجوم والدفاع العديد من اللاعبين معظمهم للإصابة.

ويسعى الاهلي إلى تقوية اللاعب من الناحية الفنية والجسدية حتى يصبح ذو قدرات أفضل وأداء محسن أثناء المباريات المستقبلية له، يذكر بأن الاهلي رصد أكثر من لاعب لدخوله الفريق في الفترة المقبلة من الانتقالات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.