التخطي إلى المحتوى

يقوم الاهلي خلال موسم الدوري المصري المقام حالياً بإستكمال مبارياته عن طريق الناشئين والذين ظهروا بصورة قوية في المباريات الأخيرة لهم، وتألق عدد كبير منهم بالرغم من عدم وجود خبرات كبيرة مثل لاعبي الفريق الأول مما جعل الجماهير المصرية والمشجعة للنادي الاهلي تشعر بالرضا على هذا الجيل، بالرغم من تراجع مستوى القلعة الحمراء في الفترة الماضية له وفي الساعات الأخيرة تلقى المارد الأحمر أكثر من عرض لضم المحترف الناشئ.

ناشئ الاهلي يحصل على عروض كبيرة

ويقوم سواريش مع إدارة الاهلي بالبحث عن أفضل البدائل والسبل حتى يستطيع الفريق العودة إلى ساحة المباريات بقوته مرة أخرى، وبعد اللقاء الأخير له حصل على أربعة عروض من أندية مصرية للعمل على ضمه إليهم في الموسم الجديد.

ويعتبر اللاعب “أحمد سيد غريب” من المحترفين الذين أظهروا جزء كبير من المجهود مما جعل الأنظار تلتفت إليه، ودخلت أندية مصرية في مفاوضات مبدئية للحصول على خدمات اللاعب في فرقهم.

ولعل أولى هذه الأندية هو نادي أسوان بقيادة ربيع ياسين والذي إقتنص عدد كبير من الصفقات الناجحة ومن المتوقع أن يقدم النادي أداء مبهر في الفترة القادمة، ويرغب المدرب في ضم أحمد سيد غريب كفرصة كبيرة لهم.ؤ

كما دخل البنك الاهلي في مفاوضات مع إدارة القلعة الحمراء لبحث سبل ضم نجم الاهلي الجديد وبالنسبة إلى النادي الثالث وهو الداخلية بقيادة رضا شحاته وحدد عدد المواسم التي يبقى بها اللاعب، وفي الجانب الآخر يبحث الاتحاد السكندري على طريقة لضم غريب إلى الفريق.

وعبر النادي الاهلي عن موافقته على إعارة اللاعب إلى أحد الأندية لكن بشرط أن يتواجد بصورة أساسية مع الفريق في معظم المباريات، للعمل على إكسابه مهارات إحترافية وقدرة بدنية عالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.