التخطي إلى المحتوى

يتابع مشجعي النادي الاهلي الصفقات التي يعقدها الفريق بالتعاون مع محمود الخطيب وسواريش بالإضافة إلى إدارة القلعة الحمراء؛ حيث أعلن النادي عن إجراء صفقات أجنبية جديدة سوف تزيد من فرص الاهلي في الفوز بالبطولات المقبلة، ومنذ مدة إنتشرت أنباء كثيرة حول رغبة القلعة الحمراء في ضم لاعبين جدد إحداهما من نادي أوروبي وآخر من أمريكا الجنوبية ليبدأ بعدها تواجد أخبار جديدة والتي سنتعرف عليها.

الاهلي يعرض ضم المحترف البرازيلي

إرتبط في الساعات الماضية إسم النادي الاهلي مع أحد اللاعبين بإحدى الفرق البرازيلية الشهيرة وهو نادي سانتوس؛ حيث نشر إحدى الصحفيين المشهورين تقرير حول رغبة الاهلي في ضم مهاجم الفريق والذي يدعى بإسم “لوكاس براجا”.

وذكر التقرير المنشور من سورماني أن الاهلي عرض مبلغ ضخم يصل إلى 76 مليون جنية تقريباً للحصول على خدمات لوكاس براجا في الموسم القادم، وهنا إرتبط إسم اللاعب البرازيلي مع الصفقة الأجنبية التي إنتشرت أخبارها في الفترة الماضية.

وتابع في التقرير المنشور أن إدارة سانتوس ترغب في مبلغ أكبر والذي قد يصل إلى عشرة ملايين دولار أمريكي، ويملك اللاعب عمر 25 عام فقط بالإضافة إلى اللمسات النهائية التي يقوم بها في الملعب مما يساهم بشكل كبير في تسديد الأهداف.

وذكر بعد ذلك رئيس نادي سانتوس أن ما يشاع غير صحيح حيث لم يتلقى النادي أي عروض خارجية من الاهلي تفيد بالحصول على لوكاس ضمن فريقهم حتى هذه اللحظة، في الجانب الآخر يبحث الاهلي بتسويق بعض اللاعبين حتى يقوم بالبحث عن بدائل جديدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.