التخطي إلى المحتوى

تعتبر شهادة استثمارية بعائد 14% في البنك الأهلي المصري من أفضل الشهادات الاستثمارية التي يمكنك الحصول عليها الآن بشروط بسيطة من البنوك المصرية أو بالأخص البنك الأهلي المصري، ومن الجدير بالذكر أن تلك النسبة للعائد هي أكبر النسب التي تتيحها البنوك المصرية، ولهذا قام الكثير من المواطنين بالمبادرة للتعرف على امتيازات تلك الشهادة وكيفية الحصول عليها من خلال البنك وذلك ما سنحرص على توضيحه من خلال موقعنا.

شهادة استثمارية بعائد 14% في البنك الأهلي المصري

يمكننا توضيح كلا من شهادات البلاتينية وشهادة أمان للمصرين وعرض أهم المعلومات عنهم من خلال الآتي:

  • شهادة استثمارية بعائد 14%:قدم البنك الأهلي المصري لعملائه الشهادة البلاتينية بعائد شهري ثابت يصل إلى 14%، والتي تصل مدتها ثلاث سنوات وذلك على أن يكون الحد الأدنى لشراء الشهادة هو 1000 جنيه مصري، وعند إيداع 300 ألف جنيه مصري في هذه الشهادة، سوف تكسب 42000 ألف جنيه في العام.
  • شهادة أمان للمصريين: طرح البنك الأهلي المصري شهادة ادخار أمان المصريين وذلك بعائد سنوي يصل لي 13% بمدة ثلاث سنوات على أن يكون الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة هو 500 جنيها ومضاعفاتها علما بأن الحد الأقصى لشراء هذه الشهادة هو 2500 جينه ولا يمكن للعميل أن يقارض بضمان هذه الشهادة أو أن يقوم بإصدار أي بطاقات ائتمانية بشأنها.

طرق الحصول على شهادة ادخار 14% من البنك الأهلي

هناك ثلاثة طرق تم توفيرها من قبل البنك الأهلي للحصول على شهادة ادخار 14%، ويمكننا توضيح تلك الطرق من خلال الآتي:

  • الطريقة الأولى: الحصول على الشهادة من خلال أحد فروع البنك من هلال التقديم بصورة البطاقة الشخصية.
  • الطريقة الثانية: من خلال حسابك عبر المنصة الرسمية لبنك الأهلي أو من خلال التطبيق الإلكتروني المخصص للاستخدام من قبل العملاء.
  • الطريقة الثالثة: يتم من خلال استخدام خدمة الموبايل البنكي، ويتم ذلك من خلال الاتصال على أرقام خدمة العملاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.