التخطي إلى المحتوى

أصبحت صفقات الاهلي محط أنظار العديد من المحللين ومشجعي المستديرة خلال الفترة الماضية بعد قيام الفريق بالاتفاق مع بعض اللاعبين ووكلاء أعمالهم للعمل على ضمهم إلى صفوف الاهلي في فترة الانتقالات الصيفية، وفي الجانب الآخر يقوم سواريش بعرض أكثر من لاعب للإعارة والبيع بعد أن ثبت عدم تقديمهم المستوى المطلوب، ويوجد بعض اللاعبين والأجانب على رادار سواريش للرحيل من القلعة الحمراء الفترة القادمة.

تفاصيل صفقة الاهلي الجديدة

ويجهز ريكاردو سواريش تقارير بشكل مستمر للقيام بإرسالها إلى إدارة الاهلي حتى يقوم بترحيل اللاعبين وأبرز من يرحلون هم وليد سليمان بعد مشوار كروي طويل مع القلعة الحمراء بالإضافة إلى محمود وحيد، ميكسوني، رامي ربيعة والكثير من محترفي المارد الأحمر.

وتوصل الاهلي إلى تقدم كبير في ملف الصفقات الجديدة التي يضعها نصب عينيه بقيادة محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي، وقد حدث إجتماع منذ مدة قصير مع الشركة المسؤولة ومجلس الادراة لبحث المزيد من التفاصيل حول اللاعبين.

ويرغب سواريش في الحصول على مهاجم جديد في مركز راس الحربة حتى يستطيع أن يدعم هذا الصف من اللاعبين، وتحدثت العديد من المصادر حول لاعب نادي برشلونة السابق “أداما تروري” والذي بدأت إدارة الاهلي تهتم به بصورة كبيرة.

وهناك بعض الأبناء تشير إلى قيام وسيط بعرض اللاعب على إدارة الاهلي للعمل على ضمه، ومن المتوقع بشكل كبير في حال حدوث هذه الصفقة أن تجري طفرة ضخمة في المارد الأحمر وصناعة الفارق الكبير بالأخص مع وجود فنيات يمتلكها اللاعب.

ويرغب النادي الاهلي في دخول الموسم الجديد مع صفقات قوية والتي تحدث فارق مع إعادة المارد الأحمر إلى القمة مرة أخرى، ورصد الاهلي ملايين الدولارات لبحث التعاقد مع محترفين داخل وخارج القارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.