التخطي إلى المحتوى

أصبحت وزارة التربية والتعليم ضمن المواضيع التي يبحث عنها أولياء الأمور والطلاب بالأخص بعد حصول رضا حجازي على أحقية منصب وزير التربية والتعليم، وفي الوقت الراهن يتم البحث في ملفات الثانوية العامة لإيجاد أفضل الحلول للطلاب والتيسير عليهم، ونشرت الوزارة من خلال الصفحة الرسمية التابعة لها على فيسبوك بيان توضح به وعدة نقاط تقع في مصلحة الطلاب الذين تقدموا هذا العام إلى التظلمات، وذلك للتخفيف عنهم بعد أن تم الإعلان عن بدء توجه الطلبة إلى من يوم غد الثلاثاء إلى فحص أوراق البابل الشيت الخاصة بهم.

رضا حجازي يصدر قرار في مصلحة الطلاب

وجاء البيان بالمختصر في إطار البحث عن راحة الطلاب وأولياء الأمور بالإضافة إلى التخفيف عنهم فقد قامت وزارة التربية والتعليم بجعل بعض اللجان المنتشرة في المحافظات بالكامل لتكون المقر الذي يتم به مراجعة إجابة الطالب، وذلك بديل عن توجههم إلى مركز مدينة السادس من أكتوبر.

ويشمل هذا القرار الطلاب الذين يتواجدون في مناطق بعيدة مما يعوق حضورهم إلى المركز وذلك خلال الفترة 16 من أغسطس وحتى 18 من نفس الشهر؛ حيث يمكنهم التوجه إلى القطاع التابع لهم والمعلن في الصور المرفقة إليكم.

قد يهمك: “قواعد القبول الجديدة”.. وزارة التربية والتعليم تعلن شروط قبول الطلاب وأولى قرارات رضا حجازي

وفي تصريح للدكتور رضا حجازي ذكر أن وزارة التربية والتعليم سوف تسعى إلى النهوض بهذا القطاع واستمرار التطور الذي يحدث، مشيراً إلى إستمرار نظام الامتحانات في الثانوية العامة كما هو حيث لم تم صدور قرارات بالتعديل.

يذكر بأن الدور الثاني من مرحلة الثانوية العامة سوف يبدا في يوم 20 من أغسطس للطلاب الذين ظهرت لهم مواد في النتائج، وادى يوم أمس الدكتور رضا حجازي اليمين الدستوري ليتسلم اليوم مهام وزارة التربية والتعليم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.