التخطي إلى المحتوى

يقوم الاهلي برصد مبالغ ضخمة في الصفقات الصيفية والتي يسعى مع وجود الإدارة وشركة الاهلي إلى الوصول لأفضل الحلول التي تجعل الفريق يعود مرة أخرى إلى الساحة، وقد إستطاع الفريق تحقيق النصر على حساب مصر المقاصة بما يجعله يضمن البقاء في كأس مصر بعد أن سجل الفريق هدف وحيد عن طريق رامي ربيعة، مما يجعل يتأهل إلى دور 8 من البطولة المقامة للموسم الحالي وتوجد أكثر من صفقة يقوم الاهلي بالتمهيد لها وإنهاءها في أقرب فرصة.

الاهلي يضع 38 مليون جنية لضم لاعب الشارقة

وحسب التقرير التي نشرتها صحف إماراتية حول الصفقة المحتملة التي يسعى الاهلي إلى الفوز بها عن طريقة رصد مبلغ مالي يصل إلى 38 مليون جنية وضمه للقلعة الحمراء هو اللاعب “عثمان كمارا”، والذي يتواجد ضمن خطوط هجوم نادي الشارقة الاماراتي.

كما أعلن وكيل أعمال اللاعب الغيني أن الاهلي تواصل رسمياً لضم عثمان ويبحث المسؤولين في قيمة العقد المقدم من النادي الاهلي للاتفاق النهائي معهم، ويمتلك اللاعب قيمة تسويقية جيدة والتي تصل إلى 800 ألف يورو.

قد يهمك: “الدبابة الكتالونية”.. الاهلي يقترب من صفقة القرن وحديث لضم المحترف الاسباني إلى القلعة الحمراء

يذكر بأن عبد القادر وكوكا قد بدأ في المشاركة بالتمارين الأساسية للفريق قبل خوض مباراتهم المقبل، ويبحث سواريش مع إدارة الفريق عن مهاجمين جدد يمكن الاعتماد عليهم بالأخص بعد مجموعة الإصابات التي حدثت للاعبي الاهلي.

ويعاني الفريق من بعض الإجهاد مما دفع مدرب المنتخب المصري إلى عدم إدخال لاعبين في القائمة حتى يأخذ الفريق مدة للراحة، الجدير بالذكر أن اللاعب أليو ديانج قد حصل بالفعل عرض إيطالي ولم يتم حتى الآن إعلان تفاصيل رسمية عن الصفقة المحتملة للرحيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.