التخطي إلى المحتوى

يتعرض لاعبي الاهلي إلى ضغط نفسي بجانب البدني بعد تراجع مستوى الفريق في الفترة الأخيرة ورحيل موسيماني عن القلعة الحمراء ثم تولي ريكاردو سواريش مهمة التدريب، ويوجد العديد من اللاعبين الذين يطمح سواريش في رجوعهم من جديد إلى الفريق، والحصول على خدماتهم بعد قضاء فترة في الأندية المحلية والخارجية بالرغم من وجود صفقات كثيرة بدء الاهلي في إمتلاكها أو التمهيد لها، وكشفت المباريات الأخيرة للفريق العديد من الأمور إلى مدرب القلعة الاحمر لإتخاذ قراره في رحيل أو بقاء اللاعبين.

نجم الاهلي يصدم القلعة الحمراء بقراره

ويعد لاعب الاهلي الحالي أحمد ياسر ريان أحد الأوراق الرابحة التي عادت من الإعارة لصفوف الفريق مرة أخرى بعد أن قضى فترة داخل الدوري التركي مع فريقه السابق ألتاي التركي، ويعتبر اللاعب أن مصيره مجهول حتى هذه اللحظة سواء بالبقاء أو الإعارة.

وهو ما جعل أحمد ياسر يطالب إدارة الاهلي بضرورة إتخاذ حل جذري له سواء بالاستمرار مع الاهلي ومشاركته في اللعب أو رحيله حيث لن يقبل أن يتم إعارته مرة أخرى، وذلك بعد الفترات الطويلة التي قضاها في أندية مختلفة وقد ظهر اللاعب في تدريبات القلعة الحمراء ومشاركته مع اللاعبين.

قد يهمك: “أطلع بره”.. الاهلي يصدم نجم القلعة الحمراء بقرار الرحيل بعد موافقة سواريش بمبلغ 2 مليون دولار

وقام نجم الاهلي بتوضيح هذه النقاط بعد أن صدرت أخبار كثيرة حول رغبة المارد الأحمر في إعارته إلى نادي آخر ويفضل أحمد ياسر ريان الرحيل عن البقاء بشكل غير ثابت، ويقوم النادي الاهلي بالتشاور مع ريكاردو سواريش حول مصير اللاعب.

واكتسب اللاعب خبرة جيدة تجعله يشارك في مباريات الاهلي بعد أن لعب في الدوري التركي بالإضافة إلى نادي سيراميك، ويعد مركز الهجوم هو الخط الذي يتميز به بالإضافة إلى إعجاب سواريش به.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.