التخطي إلى المحتوى

تعتبر صفقات الاهلي خلال هذه الفترة هي الشاغل الأهم لجميع متابعي المارد الأحمر بعد أن تحدث أمير توفيق بموافقة الخطيب ومجلس الإدارة مع أندية ولاعبين، وذلك للتسريع من توقيعهم للنادي الاهلي ويقوم الفريق باختيار اللاعبين بناءً على إجتياجهم سواء في خط الدفاع، الهجوم والوسط حتى أمتد الأمر إلى رغبة سواريش الشديدة في التوقيع مع حارس مرمى جديد، والذي يعتبر بديل جيد مع الشناوي وعلي لطفي.

نجم الزمالك السابق يوقع للنادي الاهلي

وقام أمير توفيق بعد إعجاب سورايش باللاعب محمد صبحي والذي يلعب في مركز حراسة المرمى داخل نادي فاركو الحالي والزمالك سابقاً بالحصول على توقيع اللاعب، وذلك بعد مشاورات كثيرة بين مجلس إدارة الاهلي وسواريش.

بعدها الاهلي عرض إلى نادي فاركو بمبلغ جيد للحصول على محمد صبحي ضمن صفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل وقد قام نادي الزمالك ببيع اللاعب نظير عشرين مليون جنية مصري، ليعطي الاهلي مبلغ أكبر وهو 25 مليون جنية.

كما تواجدت رغبة من نادي الزمالك في عودة حارس المرمى من جديد إليهم لكن اللاعب رفض وفضل الإنتقال إلى الاهلي ليوجه مرتضى منصور كلمته إلى الاعب، بعدما رغبة الزمالك بعد ذلك في الانضمام إليهم “مش عايزينك تاني”.

وظهر تألق محمد صبحي في عدة مباريات بالإضافة إلى منتخب مصر حيث يعد الحارس الثالث ضمن المنتخب الوطني، ومن المتوقع أن يكون إضافة جيدة إلى النادي الاهلي وبديل قوي في حالة تعرض حراس المرمى إلى الإصابة أو الغياب عن الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.