التخطي إلى المحتوى

فيديو محمد رمضان كامل ، يعاني الكثير من الفنانين إشاعات تنتشر كالنار في الهشيم ويعد الفنان والمغني المصري أحد الأوجه التي إشتهرت في العالم والوطن العربي، وذلك بعد النجاح الساحق الذي حققه خلال السنوات الماضية سواء بالتمثيل أو الغناء، وإنتشر مؤخراً فيديو محمد رمضان حيث قام بالظهور عبر المنصات المختلفة سواء فيس بوك أو تويتر للعمل على توضيح حقيقة فضيحة محمد رمضان وتواجد دعم كبير خلال الساعات الماضية بعد الهجوم الشديد عليه من البعض، في حين أنكر البعض كونه نفس الشخص الذي يظهر بالفيديو.

فيديو محمد رمضان كامل

صرح رمضان عبر صفحته الشخصية من خلال مقطع لتوضيح كامل الأمور والتفاصيل التي تخصه حيث ذكر الفنان أنه يتجاهل العديد من الشائعات التي تظهر عليه لكن هذا الأمر. مختلف تماماً كما يجعله يظهر ليبرر ما حدث، وأوضح أن فيديو محمد رمضان ما هو إلا حملة ممنهجة للهجوم عليه فقط كما أنه يفضل ركوب السيارات الشهيرة مثل لامبورجيني أو فيراري فقط، وسوف نشارك معكم فيديو محمد رمضان الذي نشره.

أعمال محمد رمضان الجديدة

وذكرت العديد من مصادر الاخبار عن إستمرار محمد رمضان في تأدية أعماله والتي يجهزها لها بقوة مثل مسلسل العمدة الذي يذاع في شهر رمضان القادم، وشارك الفنان العالمي فاندام برسالة عبر حسابه الرسمي والتي ذكر بها مدى تقديره وحبه الكبير إلى أخيه محمد رمضان وهو ما جعل الممثل المصري يشارك الاستوري على إنستجرام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.