التخطي إلى المحتوى

تمويل شخصي من سلفة ، تقوم بتقديم دعم لجميع العملاء تعمل هذه المنصة على تسهيل كافة المعاملات المالية، وبالتالي لا تحتاج إلى انتظار الراتب ويمكن الحصول على المبلغ المطلوب في وقت قليل، وتقدم فترة سداد طويلة والتي تصل إلى ستة أشهر في بعض الأحيان وهو ما يسهل على المواطنين دفع قيمة التمويل  التي قاموا بها ،لهذا سوف نوضح لكم من خلال السطور القادمة طريقة التسجيل في منصة سلفة والشروط المطلوبة وأهم المميزات.

شروط التسجيل في منصة سلفة

  • أولا يجب أن يكون هذا الشخص سعودي الجنسية وعمرة لا يقل عن 18 عاما ولا يتعدى 60 عاما.
  • يجب أن يكون مكتمل الأهلية والحد الأدنى للراتب الخاص به أربعة آلاف ريال سعودي شهرياً.
  • يجب أن يكون هذا الشخص على رأس العمل وفترة العمل لا تقل عن ثلاثة أشهر هذا لموظفي القطاع الحكومي أما بالنسبة لموظفي القطاع الخاص تصل إلى ستة أشهر.

منصة سلفة تمويل شخصي

من أكثر المميزات الموجودة في هذه المنصة أنها متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، ويوجد فوائد بسيطة للغاية على المبلغ الذي تريد الحصول عليها، كما توفر إمكانية تسجيل الدخول إلى البوابة الإلكترونية عبر الإنترنت وتحصل على المبلغ المطلوب خلال 24 ساعة بعد الموافقة على طلبك، وذلك عن طريق تمويل شخصي من سلفة، وتقوم بتحديد المبلغ الذي تريده وإمكانية السداد مع نزول الراتب شهرياً.

طلب سلفة بدون تحويل الراتب

  1. يتم تسجيل الدخول على منصة سلفة بدون كفيل عبر الرابط التالي أو يمكن تنزيل تطبيقها على الآيفون من خلال المتجر ثم تضغط على تسجيل الدخول.
  2. تبدأ بإنشاء حساب جديد وإضافة البيانات المطلوبة والتي تشمل رقم الهوية ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور.
  3. بعد ذلك توافق على الشروط والأحكام.
  4. وتضغط على كلمة استكمال التسجيل ثم اختيار طلب التمويل.
  5. إضافة المبلغ المطلوب وطريقة السداد وفترة السداد.
  6. بعد ذلك يتم إضافة البيانات المطلوبة والمستندات.
  7. وسوف يتم إيداع المبلغ المطلوب في حسابك خلال 24 ساعة بعد الموافقة على طلبك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.