التخطي إلى المحتوى

شروط تمويل اليسر الشخصي ، تتضمن هذه العملية تمويل الأفراد والشركات والمنشآت الصغيرة، وتقوم بتقديم العروض المميزة للجميع حيث تمكنت من إثبات نجاحها بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وتكون تحت إشراف البنك المركزي السعودي كما أنها متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، لهذا سوف نوضح لكم من خلال القادمة كافة التفاصيل بالإضافة إلى شروط اليسر للتمويل الشخصي بالأوراق والمستندات المطلوبة.

شروط تمويل اليسر الشخصي 1444

تقوم هذه الشركة بتوفير تمويل اليسر الشخصي سواء للشركات والمؤسسات أو تمويل للأفراد بالنسبة لتمويل الأفراد عبارة عن أقساط ميسرة يصل المبلغ سعره إلى 300,000 ريال وبالتالي يمكنك الحصول عليه أما بالنسبة لمدة السداد تصل إلى خمس سنوات، ويمكن الدخول إلى رابط تمويل اليسر واختيار الفئة التي ترغب على أساسها في الحصول على القرض الشخصي.

  • هذا التمويل متاح للمقيمين والمواطنين السعوديين بالمملكة السعودية مع أهمية تقديم الهوية الوطنية أو الإقامة ولكن يجب أن تكون سارية المفعول.
  • يجب تقديم كشف حساب مصرفي لآخر ثلاثة أشهر وكشف يوضح تفاصيل الراتب.
  • يجب أن تكون خدمة العمل بحد أدني ثلاثة أشهر والتمويل متاح من عمر 22 إلى 60 عاما أما بالنسبة للعسكريين يكون وفقا لعمر التقاعد.
  • يجب أن يكون الراتب الشهري الخاص به يصل إلى 5000 ريال.
  • يجب تقديم الهوية الوطنية أو الإقامة.

حاسبة التقسيط شركة اليسر

تمويل شركة اليسر الشخصي عبارة عن تمويل سيارة بأقساط ميسرة يصل مبلغ التمويل إلى 300,000 ريال سعودي بدون الكفيل أو رسوم إدارية، وتصل مدة السداد إلى خمس سنوات ويمكن جدولة الدفعة حتى 24 شهر، كذلك يمكن إستخدامها في عمل المشروعات على أرض الواقع، في حالة الرغبة بعمل تمويل سيارات يجب تقديم رخصة قيادة سارية، وعرض سعر السيارة بجميع الوكالات والمعارض المعتمدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.